من "مكياجي" مجموعة Sugar Babe ربيع 2016

استعدي لموسمٍ مليءٍ بالتألق والروعة بلمسات ناعمة بألوان الباستيل الهادئة التي تعبر عن جمال الربيع والأنوثة الطاغية، مع إطلاق "مكياجي" العلامة المفضلة في الوطن العربي لمجموعة Sugar Babe  بنسخة محدودة في موسم ربيع 2016. تتنوع التشكيلة الجديدة بين مستحضرات العيون والشفاه والخدود وطلاء الأظافر ضمن مجموعةٍ فاخرة وشاملة لموسم مفعم بالجمال والرقة.

حافظي على جاذبية خديك لتعكس جمالك وأنوثتك مع أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح Bubble Blush الذي يمنح خدودك اللون الساحر بمظهر طبيعي وعفوي بالإضافة إلى سهولة تطبيقه. يتوفر أحمر الخدود في ثلاث ظلال لونية وتأثير مخملي جذاب. وللحصول على أفضل النتائج، قومي بإبراز عدمة الوجه بتحديد الخدود بالفرشاة حتى تظهري ملامح وجهك وجماله بشكل أوضح.   

ولطالما كانت العيون بوابة للتعبير عن شخصية كل امرأة، لذا تقدم لك "مكياجي" ظلال العيون الجديد Bubble Eyeshadows الذي يمنحك سهولة التطبيق ويمكنك مدجه بتدرجات ألوان أخرى للحصول على الدرجة التي ترغبين بها كما يمكنك التنويع في التدرجات اللونية على حسب مزاجك ونمط اطلالتك.  بالإضافة إلى أحمر الشفاه الجديد Sugar Babe الذي يأتي بألوان لافتة كالأحمر والوردي الجذاب لاستكمال طلتك واضافة اللمسات النهائية اللافة.

 

وفي إضافة جديدة كليّاً على تشكيلة المستحضرات الأفضل مبيعاً، تأتي مستحضرات طلاء الأظافر من Sugar Babe  بألوان الباستيل التي تطغى عليها الأنوثة والرقة. تأتي مجموعة طلاء الأظافر بخمس ألوان رائعة وطبقة رقيقة باللون الأبيض لتضفي على أظافرك لمسة ساحرة بتأثير حبات السكر المبعثرة.

أما اذا كنت تبحثين عن الإطلالة المثالية كمكياج المحترفات، فلا غنى لك عن طقم فرش المكياج الذي يضم 6 فرش للمكياج لايمكن الإستغناء عن أي واحدة منها. تأتي فرش المكياج بلون زهري مميز وحقيبة مخصصة، حتى تكون رفيقة سفرك أينما ذهبت.

احصلي على اطلالة ناعمة مستوحاة من الزمن الماضي الجميل وعبري عن عفويتك وجمالك الأخاذ في موسم الربيع مع مجموعة Sugar Babe من "مكياجي".                                                                                                       

مجموعة مستحضرات Sugar Babe لموسم ربيع 2016 في جميع متاجر "مكياجي" بنسخة محدودة.

أضف تعليقا