أجرأ فساتين الفنانات في العام 2015 ..وتبقى هيفا في الطليعة

لم تغب الاطلالات الجريئة عن لوكات الفنانات في العام 2015، بل حضرت في عدة مناسبات.

رغم التغيرات التي طرأت على ستايل مايا دياب في العام 2015، الا ان الاخيرة لم تبتعد عن الفساتين الجريئة. ففي الحفلة التي احيتها في مصر في الصيف الماضي، أطلت بثوب جريء بألوانه وقصته القصيرة. أما بالنسبة الى الفنانة المغربية سميرة سعيد فقد كانت جرأتها من نوع آخر. فعلى غلاف البومها الاخير "عايزة اعيش" إستطاعت أن تلفت الانظار باللوك الجريء الذي اختارته، وكان عبارة عن ثوب ابيض شفاف. كذلك اطلت سميرة لاحقاً، وفي احدى جلسات التصوير بثوب اصفر على شكل الباستا، واعتبرها البعض جريئة لكي تختار ذلك الستايل خصوصاً أنها مغنية تخطت سنّ الخمسين.

أما المغنية اللبنانية قمر، فقد كانت جرأتها من Jumpsuit اسود من تصميم نيكولا جبران اطلت به في احدى جلسات التصوير. قطعة ضيقة برزت قوام الفنانة. من جهتها، كانت تصاميم هيفا وهبي متشابهة في العام 2015 وتعد الأجرأ، وغالبيتها كانت عبارة عن Jumpsuit من تصميم شربل زوي أو المصمم العالمي زهير مراد. وخلال تسلّمها جائزتين في مهرجان BAMA في المانيا، إختارت هيفا قطعة ملونة جريئة.

اليك بعض التفاصيل حول الاطلالات الجريئة:

  • في حفلة VMA التي اجريت في الصيف الماضي، فاجئت المغنية الاميركية مايلي سايرس محبيها بلوك قد يكون غريباً وجريئاً في الوقت نفسه. فقد أطلت بفستان على شكل بالونات زهرية اللون. وقد اختلف نقاد الموضة على توصيف ذلك الثوب بين الجريء والجميل، أو القبيح والعادي.
  • كالعادة لم تغيب اللوكات الجريئة عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وتنوعت بين الشفاف والقصير. ولم توفق كيم في غالبية اطلالاتها في العام 2015 بسبب حملها.

اقرئي ايضا

أسوأ اطلالات الفنانات 2015

إليسا من جديد تنشر أسوأ صورها

إطلالة الشهيرات بالحجاب.. مَن الأسوأ بينهن؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات