بالفيديو.. ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنتها.. هل تشبهها؟

احتفلت الفنانة ندى بسيوني خلال الساعات الماضية بزفاف ابنتها بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة وذلك وسط إجراءات إحترازية كبيرة شهدها الحفل لمكافحة فيروس كورونا . 


وقدمت ندى بسيوني وصلة رقص مع ابنتها وصديقاتها علي أنغام أغنية محمود العسيلي وكانت الدموع تملأ عينيها فرحا لأبنتها . 


وخاضت الفنانة ندى بسيوني الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل لما كنا صغيرين الذي قام ببطولته كل من محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، وجسدت من خلاله ندى دور والدة ريهام حجاج. 


وكان أخر أعمالها مسرحية حمام الست والمأخوذة من رواية حمام روماني لأحد الكتاب الأجانب، وتدور أحداث العرضحول أحد الأشخاص الذي يكتشف حمام الملكة كليوباترا في منزلة الذي يعيش به بمحافظة الاسكندرية ويقوم أحد باحثي الأثار بوضع يده علي هذا المكان الأثري ويحاول بيعه بطريقة غير قانونية وتحقيق أمجان علمية من ورائه ، ويدخل في خلافات مع تجار الأثار الذين يريدوا أن يتحفظوا علي المنزل . 


يشار إلي أن الفنانة ندى بسيوني قد تزوجت مرتين الأولي من الفنان الراحل سناء شافع وانجبت منه أبنتهم مايا والأخري من المخرج شريف يحيي ولم تستمر هذه الزيجة طويلا. 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا