ندى بسيوني بإطلالة تعيدها لشبابها ومحبوها

  • شاركت الفنانة ندى بسيوني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بإطلالة شبابية نالت إعجاب جمهورها.

    علقت ندى على الصورة قائلة: «‏لا تضايق قلبك الجميل يوماً، فكل شيء مكتوب حافظ علي نفسك وابتسم أينما كنت وكن بخير»، وحرص متابعوها على التغزل في أناقتها وإطلالتها.

     

     

    إطلالة ندى بسيوني

     

     

    وكذلك كانت تشارك جمهورها بمقاطع فيديو للمواقف التي تتعرض لها في يومها، وكشفت لجمهورها عن انتماءاتها الكروية واعترفت بكرويتها الشديدة.

    يشار إلى أنه أشيع خلال الفترة الماضية خبر زواج ندى بسيوني من نجم نادي الزمالك أيمن يونس، ولكنها حرصت على الرد على هذه الشائعات وأكدت أنها غير مرتبطة وأنها لم تلتق أبداً بأيمن يونس.

    الجدير بالذكر أن آخر أعمال ندى بسيوني كانت مسرحية «حمام الست»، وشاركها البطولة محمد عز وهاجر الشرنوبي، وزياد يوسف وعلاء زينهم، وأحمد السيد ومجموعة من شباب مسرح الإسكندرية، ومن تأليف وإخراج جمال ياقوت.

    وعن آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل مليكة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2018. وشاركها البطولة دينا الشربيني وعمر السعيد، ومحمد شاهين ومصطفى فهمي، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج شريف إسماعيل.

     

    اقرئي ايضا :

      هل تعرضت ندى بسيوني للخيانة الزوجية؟

     

     

    أضف تعليقا