ندى بسيوني بإطلالة ساحرة والجمهور: «أنتِ بتكبري ولا بتصغري؟»

شاركت الفنانة ندى بسيوني جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة كشفت من خلالها عن استمتاعها بإجازة الصيف على أحد شواطئ مدينة الإسكندرية.

وظهرت ندى بسيوني في الصور، وهي ترتدي فستاناً أزرق، وتقف في أحد منافذ الكافيتريات التي تطل على بحر الإسكندرية، وعلقت على الصورة، وقالت «إسكندرية وجمال إسكندرية»، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة والتي ميزها بحر الإسكندرية.

 

 

إطلالة ندى بسيوني

 

 

جدير بالذكر أن الفنانة ندى بسيوني، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «لما كنا صغيرين»، وشاركت في بطولته بجانب محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، واستطاعوا أن يحققوا نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل.

كما شاركت أيضاً في أحد الأعمال المسرحية المأخوذة عن إحدى الروايات العالمية، والتي تحمل اسم حمام روماني، وتم تعريبها إلى حمام الست، ولاقت المسرحية نجاحاً كبيراً خاصة وأنها عرضت قبل جائحة كورونا الشهيرة.  

وتنتظر بسيوني عرض فيلمها الجديد «ساحر النساء» الذي يقوم ببطولته محمد سليمان ومها أبو عوف وراندا البحيري وسميرة عبدالعزيز وكلوديا حنا.

 

اقرئي ايضا : «بيتي هيتخرب».. رانيا يوسف تعفو عن متحرش بعد اعتذاره لها

أضف تعليقا