ملابس جلد وأفكار تنسيقها مع الحجاب لإطلالة الربيع

تعددت موديلات الملابس المصممة من الجلد هذا الموسم فلم تقتصر على الجاكيت والبنطال الضيق التقليدي بل ضمت مجموعات أشهر الماركات تنانير مكسره، فساتين طويلة وبدلات وقمصان.

 

 

 

 

 

واكبي الموضة واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيق الملابس الجلد بما يناسب أسلوبك المحتشم.

 

 

 

 

بناطيل جلد واسعة وطرق تنسيقها مع الحجاب

 

 

 

 

بعيدًا عن البناطيل الجلد المحددة للقامة، اختارت الفاشينيستا المحجبات البناطيل المصممة بأرجل واسعة وخصر عالي، اعتمدت الفاشينيستا لينا الغوطي بنطال أسود ونسقته مع سويت شيرت أحمر داكن طوته بداخله من الأمام، أما الفاشينيستا سمر البرشا نسقت نفس البنطال مع قميص أبيض طويل وكنزة صوف من دون أكمام، استوحي منها لإطلالة ربيعية تتفردين بها.

 

 

 

 

تنانير جلد واسعة للمحجبات موضة 2020

 

اقرئي أيضاً:

  ملابس جلد وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

 

 

سادت هذا العام صيحة التنانير الجلد الطويلة الواسعة لا سيما تلك المصممة بكسرات البليسيه الدارجة، وقد نجحت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بكل أناقة مع الكنزات الصوف الخفيفة وفي أحيان آخرى مع السترات الدنيم القصيرة، أكملي هذه الإطلالة المميزة بإنتعال حذاء بوت طويل ويفضل أن يكون من نفس لون التنورة لإطلالة راقية تطيل قامتك.

 

 

 

 

جاكيتات جلد موضة 2020 للمحجبات

 

 

 

 

تنوعت هذا الموسم موديلات الجاكيتات الجلد لم تقتصر على الجاكيت القصير Biker jacket فقط بل قدمت أشهر الماركات تصاميم واسعة وطويلة تلائم المرأة المحجبة، نسقي الجاكيت المصمم على طراز القميص مع بنطال بقصة مستقيمة تتسع ابتداءًا من أسفل منطقة الركبة لتمنحي قامتك مزيد الطول، كذلك يمكنك تبني صيحة البليزر الجلد الطويل وننصحك بتنسيقه مع بنطال جينز داكن.

 

 

 

 

معاطف جلد طويلة للمحجبات موضة الموسم

 

 

 

 

تعتبر المعاطف الجلد من القطع الخفيفة التي يمكن إعتمادها في الفصول الإنتقالية مثل الربيع، ننصحك بإختيار موديل أسود متوسط الطول وتنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جلد واسع عالي الخصر وانتعلي البوت المزود برباط أمامي لإطلالة كاجوال مميزة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات