ورقة الخريف التي تختارين تكشف الكثير عن صفاتك

متواضعة، مزاجية، سلبية أم خيالية صفات شخصية مختلفة ومتناقضة تعكسها هذه الاوراق  المتساقطة عن شخصيتك، اختاري ورقة الخريف التي تمثلك فس هذا الاختبار لنخبرك دلالاتها.

 

1- أنت متواضعة ومتفائلة:

يشير هذا النوع من الاوراق الى انك شخص متواضع ومتفائل جدا. ترين الامور كما هي وتأملين بالافضل. تؤمنين أن العالم يمكن ان يكون افضل ومن مهامك عدم الاستسلام. تملكن معايير عالية جدا. يمكنك ان تكوني مثالية. إن كان احد يائس فتتعاطفين معه بشكل كبير وتقومين بنصح وتعليم الذين بحاجة اليك.

2- أنت حماسية وعازمة:

 

أنت شخص طموح وحيوي. ترغبين بالحصول على كل شيء في الحياة. يمكنك أن تشكلي منافسة كبيرة لانك تحبين الربح وأن يفكر الآخرون بك كأنك رابحة. تبذلين قصارى جهدك من أجل النجاح وتتلاءمين مع أي مجموعة كانت فأنت مرنة ومتأقلمة مع كل أنواع الناس من كل انحاء العالم.

3- أنت عفوية ومزاجية:

 

شخص حيوي وشغوف لا تريدين ان تكبري. مندفعة وتغيرين مشاعرك مع الريح. مسلية ومرحة، تحبين البقاء منشغلة بمختلف انواع النشاطات. أنت متجولة ومسافرة بشكل كبير، لانك تحبين اكتشاف العالم، وتتنقلين من مكان الى آخر بسبب مللك السريع.

4- أنت مسالمة وسلبية:

 

شخص متاقلم ودبلوماسي. تعلمين ان كل شخص يملك الحسنات والسيئات. تحاولين التاقلم مع الاشياء كما هي لانك تعلمين ان هناك العديد من الاشياء في هذا العالم لا يمكنك تغييرها. أنت شخص داعم وصريح. تتوقعين من الناس ان يتقبلونك كما تتقبلينهم. تحبين أخذ كل وقتك في حل الامور ولا تستعجلين.

5- أنت ملهمة وخيالية:

 

شخص مفكر. تمضين معظم الوقت في التفكير. لديك حدس كبير حول الناس ومعرفة كبيرة حول الطبيعة البشرية. تميلين الى ان تكوني عاطفية، فتؤمنين أنه من الضروري الاهتمام بمشاعرك. أنت منطوية ذاتيا وواعية. تفهمين الآخرين من خلال  فهم نفسك.

 

اقرئي أيضاً:  إعرفي شخصيتك من خط شعرك وجبينك

 

 

6- أنت مهتمة وحذرة:

 

شخص مسؤول ومحبوب. يمكن الاعتماد عليه لانك مثابرة. تؤمنين أنه من الضروري القيام بالامور الصحيحة في الحياة. أنت صديق وفي وفرد محب للعائلة. من السهل بالنسبة اليك ان توطدي علاقات اجتماعية وعاطفية قوية مع الآخرين. أنت حقيقة بامتياز وبعيدة عن الاصطناعية، ويزعجك عندما يكون الناس مزيفين.

 

 

أضف تعليقا