حاجباكِ يكشفان أسرار شخصيّتكِ!

لم تعد شخصيّتكِ لغزاً يسعى من يودّ الاقتراب منكِ إلى حلّه وفكّ رموزه، فالنظر إلى حاجبيكِ كفيل بأن تؤخذ فكرة أوليّة وبسيطة عن طباعكِ، لذا الاعتناء بمظهر وشكل حاجبيكِ بات من الأمور التي يجب وضعها ضمن قائمة أولويّاتكِ لتبقى شخصيّتكِ الكنز الدفين بعيداً عن كاشفي الأسرار.

الحواجب غير المهندمة

تبدو في الغالب هذه الحواجب بشكل طبيعيّ بعضها مقوّس وبعضها مشذّب، وهذا إنْ دلّ على شيء فإنّه دليل على أنّ هذه المرأة إنسانة عفويّة، لا تحبّ التصنّع، التكلّف، الشهرة أو الأضواء، بل هي امرأة متذوّقة، بسيطة، تعشق بساطة الأسلوب في الحياة، تحبّ التسامح والتعاطف مع الآخرين، لكنّها تعشق روح التنافس والإنجاز، تمتلك إرادة قويّة وعزيمة، لا تستسلم بسرعة بل تجتهد دائماً لتحقيق ما تريده. فشخصيّتها مزيج من القوّة والبساطة!.

الحواجب الرفيعة

يعرف عن صاحبة الحواجب الرفيعة أنّها امرأة تحبّ الاختلاط بالآخرين كثيراً ولديها العديد من العلاقات الاجتماعيّة، تحبّ الاطّلاع على أمور وتفاصيل العائلة، الأصدقاء ومن حولها في العمل أو الجامعة. فضوليّة نوعاً ما، كما أنّها تهتمّ كثيراً بتفاصيل إطلالتها لأنّها تحبّ أن تكون محطّ الأنظار. هي دائماً متحمّسة لمعرفة كلّ ما هو جديد في عالم الجمال، الموضة، والماكياج، لا تُشعر من حولها بالملل مطلقاً.

الحواجب المقوّسة على بعد من العين

امرأة تشعر بأنّها نجمة أينما كانت، تعلم جيّداً كيف تجذب الآخرين اليها. تعشق الأضواء، الشهرة وتقليد النجمات العالميّات من حيث طريقة المشي، حمل الحقيبة وحركات اليد أثناء التحدّث مع الآخرين. أزياؤها، أناقتها، ماكياجها، عطرها، شعرها وأظافرها من أولويّات اهتمامها كلّ يوم.

الحواجب الكثيفة والعريضة

رغم أنّها موضة استمرّت لعدّة مواسم متتالية، إلّا أنّها لم تتمكّن جميع النساء من تبنّيها بصورة مطلقة، لذا فإنّ من تحافظ على حواجبها عريضة وكثيفة هي امرأة حكيمة، رزينة، مواكبة للموضة وتتمتع بثقة كبيرة بنفسها. من أبرز صفاتها أنّها امرأة تتحمّل الكثير من الضغوطات سواء في البيت أو العمل، نشيطة جدّاً حيث يمكنها أن تدير أكثر من عمل في آنٍ واحد. 


 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات