الأبراج الاكثر حظاً في الشهر الأخير من العام 2020

شهدت أشهر السنة العديد من الأحداث السلبية الإقتصادية والإجتماعية في ظل انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، ويتطلع الكثير من الاشخاص إلى معرفة ما تخبئه  الأبراج من الأسرار والمفاجآت للشهر الأخير من العام 2020، على أمل العثور على الحب أو تحسين الوضع الإجتماعي والمهني.
وإستناداً على علم الفلك والأبراج، هناك مواليد بعض الأبراج قد يكونون في الشهر الأخير من العام 2020، أكثر سعادةً وحظاً من غيرهم، من هم؟
"الجميلة" تُطلعك على أسماء الأبراج الأكثر حظاً، في الشهرالأخير من السنة، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج منهم.

 

هذه الأبراج الأكثر حظاً في الشهر الأخير من العام 2020

 

برج الحمل


تنقلب حياة مولود برج الحمل رأساً على عقب بطريقة إيجابية، ويحظى بفرصة عمل مهمة او ينقل مكان إقامته الى بلد آخر او يُحقق نجاحاً في أمر يقوم به حالياً، وقد تتيح له بعض العلاقات التي بناها في وقت سابق المرور عبر أبواب جديدة تُفتح أمامه، كذلك من الممكن أن يتلقى مساعدة من شخص غير منتظر، ويتخذ قرارات جريئة ومفصلية وتُعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه، ويحالفه الحظ ويقف إلى جانبه مجدداً، ويتخطّي العقبات التي اعترضت مسيرته مؤخراً.

 

برج الثور


لن تتخلى الأجواء الجميلة عن مولود برج الثور حيث يتجول في مراحل مختلفة ثم يرسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.
يتخطى العقبات والعراقيل ويدخل إلى عالم الحب والرومانسية ليجد شريكه متربعاً على عرش قلبه، تعود الحظوظ الجيدة للوقوف إلى جانبه من جديد فتعمل على تغيير مراحل حياته نحو الأفضل.

 
برج العذراء


تتيح الظروف لمولود برج العذراء أن يرسم الابتسامة على وجهه، ومن الممكن أن يُحقق هدفاً لطالما سعى إليه وقام بالكثير من الخطوات من أجل بلوغه، كما أنَّه قد يشهد حدثاً سعيداً على المستوى الشخصي وقد يتلقى الخبر بطريقة مفاجئة، ومن الممكن أن يُحقق أرباحاً تُغيّر مجرى حياته او أن يحصل على ترقية، وقد يعد نفسه بتحقيق المزيد من الإنجازات، والكثير من الأبواب ستفتح أمامه على مصراعيها على جميع الأصعدة الشخصية، المالية، المهنية والإجتماعية.


برج الميزان


يحصل اخيراً مولود الميزان على الفرصة التي انتظرها لسنوات طويلة، وقد يشعر بأنَّ جهوده لم تذهب ادراج الرياح،  فقد يتلقى اتصالاً يعلم من خلاله أنَّ حلماً ما تحقق او أنَّه ربح مكافأة من نوع ما، كذلك يُمكن أن يشكل الشهر الأخير من العام 2020، محطة مهمة من حياته الإجتماعية حيث يمكن أن تتغير الكثير من الأمور بشكل ايجابي، ويحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته.
 

برج العقرب


سينجح مولود العقرب بإغتنام الفرص، وسيحظى بفرص كبيرة لكسب المال، وبالتالي، فإنَّ مولود العقرب سيكون أكثر حماساً للعمل الجاد من أجل مصلحته، ويكون تفاؤله في ذروته، كما سيكون له ثقة أكبر في نفسه، وأيضاً في الآخرين، وستكون أحلامه وعلاقاته الشخصية مهمة جداً، وسوف تتحقق رغباته، كما سيكون دعمًا موثوقًا لأصدقائه، وسوف يلهم من حوله، وتغييرات وتطورات كثيرة تطال قلبه.

 

برج الدلو


سيكون مولود الدلو أكثر حماساً للعمل الجاد من أجل مصلحته وحتى لبدء عمل تجاري يحقق له أرباحاً عالية جداً في وقت قصير، ويكون تفاؤله في ذروته، كما سيكون له ثقة أكبر في نفسه، وأيضاً في الآخرين، وستكون أحلامه وعلاقاته الشخصية مهمة جداً، وهو عنصر أساسي في تحقيق خططه، وجميع الظروف ستكون مواتية فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر تسامحاً.. من الأكثر للأقل

أكثر الأبراج لؤماً

صفات الأبراج وأفضل مميزاتها

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات