أي نوع من الرجال يجذبك وفق الأبراج؟

يُشكّل إنجذاب أحد الأطراف إلى الآخر علامة على الحُب، وتختلف الصفات والأشياء المرغوبة التي يتم بناءً عليها إنجذاب المرأة للرجل، وهذا يعود لطبيعة المرأة وصفاتها الشخصيّة، والأمور التي ترغب بها وبعض الخصائص الأخرى المميّزة، فمنهنَّ من يسعينَّ وراء الحب والبعض الآخر يهمهنَّ المال والمظاهر.
ويكون اللقاء في أي زمان ومكان، وقد تختلف الوجوه بشكل جذري لكن السمات العامة تتشابه.. وتتعهدين دائماً بعدم الإنجذاب لهذه النوعية من الرجال لكنك دائماً تنكثين بوعدك.

تعرفي مع "الجميلة" ما هو نمطك الذي يجعلك تنجذبين للرجل المُفضل لديك وفق برجك، في السطور الآتية:

 

رجال تجذبك حسب برجك

 

برج الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تنجذب إمرأة الحمل الى الرجل الذي يعتمد عليها لحسم القرارات في كل شيء، وليس بالضرورة أن يكون بلا شخصية أو متردد لكنه من النوع الذي يُدرك ويعترف بأنّ افكارها هي الأفضل، وعليه حسمها للقرارات يضمن أفضل النتائج،  لكنها تتمنّى أحياناً لو يُمكنه التوقف عن تركها تستلم زمام الامور ليتحمل بعض المسؤولية.. تناقض؟ بلا أدنى شك.

 

برج الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يستهوي إمرأة الثور الرجل الذي يحتاج الى الحب ولا يمانع إغداقها عليه بكل انواع المشاعر، لكن مشكلة هذه النوعية من الرجل تكمن في واقع انَّ حاجتهم لهذا الكم من العاطفة يرتبط بمشاكل نفسية معينة جعلتهم متعطشين دائماً للحب من أي شخص كان.

برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تُفضل إمراة الجوزاء الرجل الذي يعشق النمط السريع في الحياة والذي يملك طاقة قوية، إعلمي عزيزتي أنَّ هذا النوع من الرجال يحتاج اليك لمنحه تلك الشرارة التي تجعله يحب الحياة فأنت مصدر الطاقة، وهذا يعني انَّك الطرف المبادر دائماً ما يعني إنعدام التوازن.

برج السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تنجذب المرأة السرطان للرجل العاطفي مثلها لكنه أيضاً متلاعب مثلها تماماً، سيستغلك كي يحصل على كل الحب والرعاية حتى ولو تطلب الامر جعلك تشعرين بالشفقة على حاله.. سيستغلك حتى أخر ذرة تعاطف في كيانك.

 

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تُحب المرأة الأسد الرجل الذي ينجذب إليها، هذه هي المعادلة الواضحة والصريحة للمرأة الاسد، هذا النوع من الرجال يريد جزءاً من روعتك وعليه فهو قد لا يركّز عليك كشخص بقدر ما ينصب تركيزه على الإستفادة من هالتك التي تسحر الجميع.

برج العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تُريد المرأة العذراء الرجل الذي تكون حياته فوضى عارمة.. فهي تريد تنظيم حياته وإصلاحه وإطلاقه الى العالم مجدداً، المرأة العذراء في الواقع لا يمكنها الانجذاب لرجل «طبيعي» فهي تحتاج الى أن تُصلحه كي يشعر بأنَّها المكان الآمن في العالم، المشكلة تظهر حين تصلحه بالفعل ويكتشف كل طرف بأنَّه لم يعد يحتاج الى الاخر.

 

برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تسعى المرأة الميزان نحو الرجل الذي يريد أن يكون عالمها بأسره، والرجل هذا يملك الخصال نفسها التي تجعل الميزان على ما هو عليه، حب الحياة الاجتماعية، الذكاء وجعل حياة الاخرين أفضل.

برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تنجذب المرأة العقرب الى الرجل الذي يفتقد الى الحب والعاطفة في حياته ولا يملك من يمكنه سد هذا الفراغ الكبير، فهي في نهاية المطاف تملك مخزوناً من المشاعر وتريد منحها لشخص ما، ولأنَّ الشخص المكتفي أصلاً لا يمكنه التعامل مع هذه الكمية من المشاعر فالمرأة العقرب تبحث عن رجل يعاني من جوع دائم للحب.

 

برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تحتاج لمرأة القوس إلى الرجل الذي يشعر بملل شديد من نمط حياته ويريد تجربة كل ما هو جديد، بالنسبة للمرأة القوس هذا النوع من الرجال سيمنحها الفرصة لاظهار جانبها المتفوق في الإستمتاع بالحياة.

برج الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تنجذب المرأة الجدي الرجل الذي يعاني من عدم الإستقرار لانها تحتاج لأن تكون الارضية الصلبة التي تجعل حياته افضل، مشكلة هذا الانجذاب انه غير متوازن منذ البداية وحين يصبح الرجل يعتمد عليها بالكامل فهي ستنفر منه.

 

برج الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تٌحب المرأة الدلو الرجل الذي يتقبل شخصيتها الخارجة عن المألوف ولا يحكم عليها ولا يجعلها تشعر بأنها غريبة الأطوار، المرأة الدلو تعشق الرجل الذي يتقبلها كما هي ولا يحاول تغييرها.

برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تنجذب المرأة الحوت الى الرجل الذي يملك جانباً مبدعاً في شخصيته لكنَّه لسبب أو لآخر يخاف إظهاره، بالنسبة للمرأة الحوت هذه النوعية هي الحلم الذي تبحث عنه فمساعدتها على تقبل جانبه الفني المبدع رحلة من السعادة المطلقة لها.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

4 أبراج هي الأقوى.. فهل أنت واحدة منها؟

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

 

 

 

أضف تعليقا