لهذه الأسباب لا يعبر رجال هذه الأبراج عن مشاعرهم... هل زوجك أحدهم؟

رغم كونهم مخلصين، لا يجيد بعض الأزواج التعبير عن مشاعرهم. ويعود هذا إلى أسباب مختلفة منها الأنطواء أو الجدية أو ربما عدم امتلاك القدرات اللغوية اللازمة لذلك أو الحذر... وعادة ما ينتمي هؤلاء الرجال إلى أحدّ هذه الأبراج الـ5.

 

الجوزاء

سرعان ما يغرق الرجل مولود برج الجوزاء في الروتين. ولهذا ينسى بعض الأمور التي تضيف إلى الحياة لمسة من التنوّع والحيوية. ومن ذلك مثلاً ابتكار المواقف الرومنسية التي تحول حياته الزوجية إلى حديقة مليئة بالأزهار وإلى زاوية مريحة. إذاً أصبحت تعرفين سبب عدم توجه زوجك إليك بكلمات ورسائل عاطفية إذا كان ينتمي إلى دائرة مواليد الجوزاء.

 

العذراء

إذا كان زوجك من مواليد العذراء فهو لا يعبر عن مشاعره تجاهك إلا نادراً. والسبب يرتبط غالباً بكونه يخطط لكل أمر بدقة. ولهذا يفكّر ملياً قبل أن يقول أي كلمة أو يقدم على أي فعل. قد تجدين أن هذا لا يبرر عزوفه عن التحدث إليك بطريقة عاطفية. لكن ذلك يرتبط بطباعه. فهو مخطط ناجح وإن كان يبالغ في ذلك في أحيان كثيراً.

 

 

العقرب

لا يحب مواليد العقرب التغيير. فإذا كان زوجك أحدهم يعني هذا أنّه شخص عملي، أي أنه يجيد العمل ولا يحب الكلام. لذا تلاحظين أنه يفضل أن يشتري لك هدية أو أن يحضر مفاجأة بدلاً من أن يعبر عن مشاعره تجاهك. إذاً كل ما عليك فعله هو أن تتفهمي طباعه لكي تشعري بالرضى.

 

الجدي

في حال كان زوجك من مواليد الجدي، فهو لا يعبر عن مشاعره تجاهك ولا يقول "أحبك" لأنّك لا تفعلين هذا بدورك. إذاً وقبل أن تلقي باللوم عليه، الأفضل أن تحللي تصرفاتك وأن تلاحظي مواضع تقصيرك. فزوجك قد يشعر بالملل من حياتكما في حال لم تروِها بدورك بالقليل من عاطفتك الأنثوية.

 

الدلو

Anchor لا يحب مواليد الدلو الالتزام ويحترمون حريتهم إلى حدّ كبير. ولهذا يرى زوجك أن التعبير بشكل دائم عن مشاعره تجاهك قد يجعلك تعتادين ذلك وتطالبين به غالباً. ولهذا ترين أنه لا يكرر ذلك إلا في مرات متباعدة جداً على المستوى الزمني. لكن تأكدي أنه مستعد للتضحية من أجلك كلما احتجت إلى ذلك. فلا تقلقي.

 

 

 

أضف تعليقا