أكثر الأبراج لؤماً

لكل برج شخصيةً مستقلةً تختلف عن شخصيات الآخرين، وتتكون هذه الشخصية من الصفات والطباع التي يتصف بها كل برج، وتجعله مختلفاً عن باقي الأبراج، ويملك كل برج صفة اللؤم، وتظهر بين حين وآخر وغالباً ما يكون ذلك عند التعرض للأذى، ونجد البعض منهم قادرعلى التحكم بتصرفاته. وبالتالي، لا تهيمن إنفعالاته على شخصيته، ولكن في المقابل هناك أبراج سلبية لا يُمكن إيجاد طريقة للتعامل معهم، وفاقدين لأي أحاسيس تجعلهم يتعاطفون مع الآخرين.
ويُعد اللؤم صفةً سيئةً، وتعني أنًّ الشخص يفتقر للأخلاق، مما يجعله يتعامل مع الآخرين بطريقة غير لائقة، ومن الممكن أن يكون الشخص عنيداً وعصبياً في نقاشاته مع الآخرين، وغير متصالح مع نفسه، وغالبًا ما يتمنى التعاسة لغيره، وفيما يأتي "الجميلة"، تطلعك على التصرفات الأكثر لؤماً التي قد تصدر عن كل برج من الأبراج ؟

 

التصرفات الأكثر لؤماً التي قد تصدر عن كل برج من الأبراج


برج الحمل :21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يملك برج الحمل حاسة سادسة تُمكّنه من معرفة نقاط ضعف الآخرين والفترات التي يكونوا فيها الأضعف.. وحينها يهاجم.
البرج هذا معروف عنه أنَّه يعشق المواجهة وبتطرف كما أنَّه يُحب المجادلة ولا يُمانع في جعل الآخرين يبكون بسبب لسأنَّه السليط، والسبب هو أنَّه يحتاج لأن يفوز مهما كان الثمن، لذلك فهو يرصد نقاط الضعف وينتظر، وحين يجد أنَّ الآخر بات فريسة سهلة فهو ينقض.
 
 

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يُقدم برج الثور على تصرفات لئيمة جداً وقاسية بسبب طمعه وجشعه، فالطمع يمكنه أن يستهلك الثور ويستنزفه لدرجة أنَّه لا يكترث لهوية من يقوم بأذيته، فقد يكون الآخر هو الشريك أو الشريكة أو الأم أو الأب لا فرق عند الثور، فهو ضيق الأفق لدرجة أنَّه لا يرى الأمور سوى من منظور واحد وعندما يظن بأنَّ أحدهم يريد ما يملكه فإنَّ هدفه يكون التخلص منه بأي طريقة كان سواء من خلال المقاطعة مدى الحياة أو تدمير حياتهم.

 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يُحب برج الجوزاء الحديث عن الآخرين حين لا يتواجدون، فالثرثرة هذه قد تأخذ مسارات مؤذية للغاية لأنَّه لا يهم البرج هذا أي خطوط حمراء يتجاوزها، فالنية بداية الأمر قد لا تكون الإساءة، بل مجرد ثرثرة عابرة ولكن حين يبدأ الجوزاء فهو لا يمكنه كبح جماح نفسه وينجر الى الإساءة وحتى إطلاق الشائعات.
 

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يُصبح برج السرطان الشخص الأكثر لؤماً حين يتعرض للأذى، فهو لا يعرف كيف يتعامل مع الألم وحينها يصبح في حالة دائمة من الغضب وبالتالي سيفرغ إحباطه على الجميع، لا يهمه الأفعال التي يقوم بها ولا الكلمات التي يتفوه بها، فكل همه هو أن يشعر الآخرين بالألم .. كما يشعر هو بالضبط، وعادةً لا يخطط للإنتقام لأنَّه لا يملك الصبر، لذلك فهو يتصرف بإندفاع وينطلق بعشوائية مدمراً كل ما يعترض طريقه.
 


برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

أي شخص يحاول فرض سيطرته على الأسد سيجد لؤماً ما بعده لؤم، وعادةً الأسد لا يحب التصرف بلؤم ولكنه يُبرّر ذلك حين يجد نفسه في موقف لا يملك اليد العليا فيه، وعليه فهو يتلاعب بالمواقف ويخطط حتى ينتهي به الأمر بوضع الآخرين في مواقف يُدرك أنَّهم سيفشلون فيها بشكل ذريع، حينها يتدخل ليُنقذ الموقف ويكون النجم الأوحد.
 
 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يعتبرالبعض العذراء، البرج الأكثر لؤماً من دون منازع.. ولكن الأمر غير صحيح، العذراء من الأبراج اللئيمة جداً، نحن لا ننكر الأمر، ولكن لؤمه تجاه الآخرين هو بنفس معدل لؤمه تجاه نفسه، يُعرف عنه أنَّه عاشق لجلد الذات وهو ما ينفك ينتقد نفسه على كل صغيرة وكبيرة، وعليه فحين يقوم بذلك مع الآخرين فهو لا يُميزّهم عن نفسه بل يتصرف وفق طبيعته، التركيز على كل ما هو سيء وعدم القدرة على رؤية الإيجابيات.
 
 

 

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يُحب برج الميزان عادةً التعامل مع الآخرين بلؤم ولا يُحب قيام الآخرين بالتعامل معه بتلك الطريقة، معروف عنه عشقه للتوازن والعدل، ولكن مفهومه للعدل ملتوٍ الى حد ما، فإن قام بتصرف ما مع شخص آخر وأدَّى ذلك إلى إلحاق الأذى به فالأمر بالنسبة للميزان عدالة، فهو يستحق وعن جدراة كل الاذى، لن يتدخل الميزان بل سيقف ويتفرج من دون أي شعور بالتعاطف.
 

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من دون منازع هو البرج الأكثر لؤماً؛ فهو يملك ذلك الجانب السوداوي الشرير الذي يجعله يُخطط ولأيام للإنتقام من الآخرين وإلحاق الأذى بهم، وحتى تدمير حياتهم، وهو يجد متعة بالتلاعب بعقول الآخرين، وجعلهم يفشلون بقرار منه أقنعهم هو به.
العقرب لا يرحم وهو يعتبر أنَّ الجميع أعداء حتى يثبتوا عكس ذلك، وعليه هو في حالة دائمة من التأهب التي تجعله يُوزّع لؤمه يميناً ويساراً.


 
برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس عادةً برج لطيف ولكن عشقه لذاته يجعله يتصرف بلؤم بالغ مع الآخرين،  فيكذب ويُخادع ويُماطل ويؤذي كل من يحبه فقط لأنَّه يخاف على حريته، المشكلة هي أنَّه ملك بإيجاد الأعذار لنفسه وعليه فهو يُبرّر كل تصرُّف أقدم عليه.. ما يجعل تصرفاته اللئيمة أكثر ضرراً مما كانت عليه قبل تبريره للأمر.
 
 

برج الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يملك برج الجدي شخصية جدّية للغاية، وهو يُصبح في قمة اللؤم حين يريد تلقين أحدهم درساً، وأحياناً تكون نية البرج هذا صافية، فهو يريد تلقين درساً لأحدهم كي  يعود عليه بالفائدة، ولكنَّه يُبالغ فتكون النتيجة تدمير الآخر نفسياً ومعنوياً، المشكلة مع الجدي هو أنَّه دائماً ما يحشر أنفه فيما لا يعنيه وينصب نفسه المعلم، والنتيجة لا درس تم تعلمه ولا معنويات ارتفعت بل دمار شامل.
 

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج بارد المشاعر ما يجعله واحداً من أكثر الأبراج لؤماً، هو لا يُحب التعبير عن مشاعره ولا الإستماع للآخرين يُعبرون عن مشاعرهم ولا يُحب أن يرى معاناة وحزن غيره،  ما يجعل الآخرين يشعرون بالأذى، واحياناً قد يستمع الدلو ولكن لا تتوقعوا منه عناقاً أو أي جملة تُعبِّر عن تعاطفه، وبطبيعة الحال ستشعرون بالغباء بسبب القيام بكشف ضعفكم أمامه، البرج هذا يُبعد كل من حوله، لأنَّه فاقد للقدرة على التعبير عن مشاعره.

 

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لا يقصد برج الحوت التصرف بلؤم ولكنه يقوم بذلك طوال الوقت، فهو عليه أن يكون حاضراً ومتعاطفاً مع الجميع وبما أنَّه لا يملك أي مهارة تخوِّله معرفة متى عليه الكلام ومتى عليه الصمت فهو يجعل المواقف أسوأ مما كانت عليه، حتى أمر بسيط كالإستماع لشكوى الآخرين تتحول مع الحوت لموقف غريب، فهو يعلق داخل عقله حين يستمع إليهم لدرجة أنَّه يصبح على كوكب اخر، وبالتالي يظهر كعديم المشاعر وغير مكترث، ثم ما ينفك يتفوه بأمور كان عليه ألا يقولها.. ويستمر بقولها لأنَّه كما قلنا لا يعرف متى عليه الصمت.

اقرئي أيضاً:

لهذه الأسباب لا يعبر رجال هذه الأبراج عن مشاعرهم... هل زوجك أحدهم؟

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

أضف تعليقا