6 ألوان عبايات موضة خريف 2020 ونصائح لتنسيقها 

على الرغم من سطوع نجم الألوان الزاهية والفاتحة الباستيلية هذ الخريف إلا أن النغمات الدافئة ستبقى الأكثر إرتباطًا بهذا الفصل، من هنا رصدنا لكِ أحدث موديلات العبايات الشرقية المصممة بألوان الطبيعة الساحرة لتستوحي منها ما يناسب ذوقك ويبرز جمال بشرتك السمراء، كما نخبرك بطرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأخضر النعناع موضة 2021 ونصائح تنسيقها


1- عبايات بنغمات الأخضر الداكن موضة 2020

 

زخرت مجموعات 2020 بالعبايات الخضراء الداكنة لا سيما درجة الزمرد الفخمة، جربي تنسيقها مع فستان وحذاء باللون الأبيض على غرار عارضة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs أما العبايت التي يدخل في تصميمها اللون الأسود من ماركة Koraar وبليتش Bleach جربي تنسيقها مع قميص أسود وبنطال جينز داكن.

 

2- عبايات باللون الجملي لإطلالة خريفية راقية

 

يعتبر الجملي الرفيق الدائم لفصل الخريف، حرصت أسماء كبيرة على تقديم عبايات بهذا اللون الدافئ، أحببنا العبايه الواسعة المصممة بأكمام مزمومه حول المعصم من ماركة بلانك Blanc والعبايه مستقيمة القصة المزينة بأزرار كبيرة على الجانبين من توقيع ماركة داج Daj.


نسقي هذه الموديلات مع الأحذية الشفافة والفساتين الطويلة السوداء والحقائب البيج أو السوداء.


3- عبايات بألوان ترابية داكنة موضة الموسم

 

اثبتت الألوان الترابية حضورها هذا الخريف لا سيما الدرجات الداكنة منها، احرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء غير ملاصقة للجسم لتضمني الحصول على لوك محتشم يخفي عيوب الجسم ويظهرك بقوام أنحف وأطول.


اختاري من الموديلات العصرية التي أحضرناها لكِ من مجموعات KM Collection وكلو Clue و Azzalia.


4- عبايات باللون الأزرق الداكن من مجموعات 2021

 

سطع نجم العبايات الزرقاء الداكنة هذا الخريف بعدما تسابقت أشهر الماركات على تقديمها بتصميمات شديدة الفخامة تخدم اطلالات النهار والمساء، اختاري الموديل المصمم بقصة A Line من توقيع دار موزان Mauzan واكملي اللوك باكسسوارات سوداء.


نسقي العباية المصممة على طراز المعطف من توقيع Koraar مع فستان أسود وحذاء شفاف وكلاتش باللون الفضي لإطلالة أنيقة تناسب طلعات المساء.


5- عبايات باللون الرمادي لا غنى عنها هذا الخريف

 

لو قولنا أن العبايه الرمادية أصبحت البديل الأساسي للعبايه السوداء الكلاسيكية لن نكون مبالغين، هذا الأمر يدركه المصممون لذلك يحرصون دائمًا على إدراج موديلات منوعة بهذا اللون المحايد، جربي تنسيقها مع فساتين بإحدى النغمات الترابية خاصة القريبة للون الجلد على أن يكون الحذاء والحقيبة بلون زاهي كالأخضر الزرعي.


6- عبايات باللون البرغندي لإطلالة أنثوية راقية

 

يعكس اللون البرغندي كل مرادفات الفخامة والأنوثة، لذلك لم يغب عن مجموعات عبايات 2020، وهو لون يناسب الأجواء الإحتفالية في نهاية العام، ارتدي العبايه البرغندية المطرزة بالأبيض كما في الموديل الموقع من تاء مربوطة Ta Marbota مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب أبيض وحقيبة Tote بيضاء، أما عبايه Koraar فننصحك بتزيينها باكسسوارات ذهبية في المساء.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات