طريقة تنسيق موضة المربعات مع ملابس المحجبات

يبدو ان النقوش الاكثر شعبية في دولاب المحجبات الأنيقات هي المربعات، فهن لا يفوّتن مناسبة او لا يقصدن مكاناً عصرياً من دون دمجها في لوكاتهن بطريقة جذابة وعصرية للغاية. بالتأكيد لاحظتِ انتشار طبعة الكاروهات بشكل ضخم هذه الأيام، القميص الملون الكاروه هو بالتأكيد قطعة أساسية في خزانتك هذا الخريف، لكن عندما يصبح الأمر ظاهرة، فربما ترفضين ارتداء نفس القطعة التي يرتديها الجميع، لذا يمكنك الاستمتاع بطبعة الكاروهات، لكن بتنسيقها مع ملابسك بشكل مختلف يمنحك هذا التميّز الذي تسعين إليه. ومن المعروف أن نقوش المربعات هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً في الوقت الحالي، فإليك كيفية التألق بها بلوكات في غاية الشياكة استناداً إلى شتى إطلالات نجمات الإنستغرام المحجبات.

 

 

اقرئي ايضاً: 

نقوش المربعات المفضلة عند الفاشينيستا... كيف ترتدينها؟


طبعة الكاروهات تعود لتصبح من الصيحات الرائجة جداً مع أغلب الن، إنها متجدّدة وغير مملة، خاصة وهي تأتي بألوان جميلة مثل درجات الأخضر، الأزرق، والزهري، هذه بعض الطرق لتنسيقها في ملابسك وإطلالاتك. 

 

 


رسمي عصري:

للوكات جدية أو رسمية، اختاري بذلة من الكاروهات مع سروال أو انتقي سترة رسمية بهذه النقوش لتعيدينا الى لوكات مستوحاة من الثمانينيات! إن كنت ترغبين أن توازني لوك عصري كلاسيكي وشيك، نسقي البلايزر ذات نقوش الكاروهات مع سروال جينز لافت. 

 


شال يتدلى من كتفيك:

يمكنك ارتداء إطلالة عصرية أو كلاسيكية وإضافة شال عريض يتدلى من كتف واحد على جانبين ذو نقوش الكاروه بشكل آخر مختلف عمّن حولك، ببساطة استعيني بحيل  الفاشينيستا المحجبات المستوحاة من التسعينيات، واختاري شال لافت ومميز.  

 

 


سترة طويلة:

اختاري لوك مونوكرومي مثل البيج أو الأبيض أو الأسود بالكامل من الرأس الى القدمين، ومن ثم أضيفي سترة طويلة أو قميص طويل بنقوش المربعات.
كوني مباكرة ونسقي هذه النقوش في مختلف لوكاتك ولا تترددي باختيارها عن طريق الأكسسوارات والحجاب أيضاً!

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات