نقشة الكاروهات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها بأناقة

  • فرضت نقشة الكاروهات أو (المربعات) Plaid trend سيطرتها على مجموعات أعرق الدور العالمية لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018، فلم يكتفي المصممون بتقديمها على هيئة معاطف وسترات بل شاهدنا تنانير وبناطيل وموديلات بونشو مزينة بهذة الصيحة المميزة، ومن هنا جمعنا لكِ تشكيلة رائعة من أجمل الأزياء مع نصائح لإختيارها بحسب جسمك كما نعرفك على طرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

    - يفضل تنسيق القطعة الكاروهات سواء كانت معطف أو بنطال مع أزياء أحادية اللون مع العلم أن موضة هذا الموسم تسمح لكِ بمساحة من الجرأة تمكنك من تنسيق نقشات متباينة في الطلة الواحدة.

    - على القصيرات تفادي الموديلات ذي النقشات الكبيرة، والإستعاضة عنها بالنقشات صغيرة الحجم والمصممة بلونين فقط كما في القطع الموقعة من فندي Fendi، وAquilano.Rimondi حتى لا تزيد من قصرهن.

    اقرئي أيضًا : موضة المونوكروم وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات على طريقة الفاشينيستا

    - هذا الشتاء لن تتقيدي بإعتماد البليزر الكاروهات في إطلالاتك الرسمية فقط، فيمكنك تنسيقه مع تنورة بليسيه من الحرير من وحي إطلالة عارضة دار فندي Fendi.

    - معطف شانيل Chanel المميز بأكمام التويد قطعة مثالية للمساء نسقيه مع فستان أسود من نفس الطول في حال كنتِ قصيرة القامة، أيضاً الحذاء المدبب مع كعب متوسط سيكمل أناقتك ويزيد من طولك.

    - الأكسسوارات الكاميل من أحزمة، حقائب وأحذية هى الأنسب لتزيين معطف، بدلة، أو بليزر كاروهات رمادي اللون، أيضاً القطع الحمراء والتي تعد من أبرز صيحات شتاء 2018.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: 5 قواعد موضة عليكِ كسرها على غرار هذة الفاشينيستا

    - البناطيل بالخصر العالي مثل تصميم Bally نرشحه للقصيرات فقط لائميه مع توب من نفس لون الخصر ليزيدك طولاً.

    - صاحبات القوام الكمثري أو اللواتي يعانين من نحافة الجزء العلوي من أجسامهن، نرشح لهن البونشو الكاروهات بمختلف ألوانه مثل موديلات Gabriele Colangelo، وLucio Vanotti شرط أن يعتمدوه مع بنطال طويل بلون داكن.

    أضف تعليقا