نقوش المربعات المفضلة عند الفاشينيستا... كيف ترتدينها؟

النقوش باتت من صيحات الموضة التي يتزايد تواجدها من موسم الى آخر، ولا تكاد تختفي نقوش لتظهر أخرى. كذلك، ثمة نقوش تحافظ على مكانتها ووجودها وشعبيتها لا تخفت بالرغم من المراهنة عليها، مثل نقوش المربعات التي نراها في كل مكان في الآونة الأخيرة. ويبدو أن الفاشينيستا العربيات قد جعلن منها صيحتهن المفضلة في المواسم القليلة الماضية والأمر مستمر هذا الخريف وفي الشتاء والربيع المقبل أيضاً. ونقوش المربعات هي نقوش ذات تاريخ طويل، منذ بداياتها في الحقبات الماضية. ولكن هذه الأيام، باتت هذه النقوش تعتبر اساسيات في شتى إطلالاتك وبوسعها ان تكون حليفتك مهما كان ستايل الطلة التي اخترت الخروج فيها. اخترت هذه النقوش على شكل توب، فستان أو وشاح، بوسعك أن تحصلي على هذه النقوش على أي تصميم وستشعرين بالراحة لارتداءها. اليك ببعض الأفكار.

نقوش المربعات المفضلة عند الفاشينيستا

 

طريقة تنسيق موضة المربعات


1-    نسقي قميص بهذه النقوش مع طلة بالاسود بالكامل مثل سروال ضيق أسود وحقيبة سوداء وحذاء بطول الكاحل وستتمكنين من التجوال في هذه الطلة طوال النهار.
2-    هذه النقوش قادرة على قلب موازين أي طلة مفعمة بالأنوثة. فإذا شعرت بأن ملابسك تبرز جانبك الأنثوي بشكل مبالغ به، ما عليك سوى إضافة سترة بهذه النقوش لخلف بعض التوازن.

 

نقوش المربعات المفضلة عند الفاشينيستا


3-    للعمل في الأيام الباردة، ارتدي طلة كلاسيكية بقميص تحت سترة كلاسيكية بنقوش المربعات. ستجمعين بين العصرية والرصانة.
4-    كوني خلاقة ومبتكرة وارتدي هذه النقوش على شكل وشاح ونسقيه مع سترة جلدية لطلة تنضح بالقوة والنعومة في آن.

نقوش المربعات المفضلة عند الفاشينيستا


5-    لطلة تقليدية من السبعينات، نسقي سروال ذو قدمين واسعتين بنقوش المربعات مع تي شيرت بسيطة وضيقة وحذاء بكعب عريض بنقوش النمر.
6-    بوسعك أيضاً أن تواكبي هذه الصيحة في العباية أيضاً من خلال اختيارها تكسوها نقوش المربعات كلياً أو جزئياً.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات