أجمل إطلالات فرح الهادي 2020

  • مع اقتراب انتهاء عام 2020 واستقبال عام جديد، نطلعك على أبرز إطلالات النجمات المميزة لهذا العام، ومنهن النجمة فرح الهادي التي استطاعت أن تخطف الأنظار بطابعها المميز والمواكب للموضة، وسوف نلقي الضوء على أجمل إطلالات فرح الهادي في حصاد 2020.

     

    اقرئي أيضا : أزياء فرح الهادي تلهمك في الشتاء
     

     

    الفستان هو الرابح

     

    في هذا العام، لفتت أنظارنا فساتين فرح الهادي المميزة، حيث تجمع بين العصرية والأنوثة، وفضلت فرح الفساتين متوسطة الطول في كثير من الأحيان، سواء بتصاميم ضيقة تبرز انحناءات الجسم أو فساتين واسعة تمنحها إطلالة عملية ومريحة.


    تزينت بعض فساتين فرح الهادي بالنقشات والطبعات الملونة التي تمنحها إطلالة نابضة بالحيوية، فيما اختارت بعض الموديلات موحدة اللون ولكنها بألوان جذابة مثل الوردي بالإضافة إلى الفساتين باللون الأبيض والأسود.


    البنفسجي نجم إطلالات فرح الهادي

     

    يبدو أن اللون البنفسجي من أكثر الألوان المفضلة للنجمة فرح الهادي، حيث اختارته في مجموعة مميزة من إطلالاتها لهذا العام.


    أحببنا الفستان الحريري المنقوش بدرجات البنفسجي وبالطول المتوسط، فضلاً عن الجمبسوت البنفسجي الناعم، وفي إطلالة أخرى، اختارت سروال متوسط الطول بتصميم واسع باللون البنفسجي، كما اعتمدت العباية الحريرية بالطول المتوسط بهذا اللون المميز.


    السراويل مرتفعة الخصر لإبراز قوامها الممشوق

     

    في إطلالات الشارع، تفضل فرح الهادي اعتماد الكنزات أو القمصان مع السراويل مرتفعة الخصر، سواء السراويل القماش المنقوشة أو الجينز العملي.


    شاهدي أجمل إطلالات فرح الهادي 2020 لتلهمك بأزياء جذابة وعصرية تناسب ذوقك.

    أضف تعليقا