فرح الهادي تتصدر "تويتر" السعودية باطلالتها مع زوجها باليوم الوطني

تصدرت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، يوم أمس الخميس، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن ظهرت بإطلالة جديدة في مجموعة صور نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


وتفاعل المغردون مع صور فرح الهادي الجديدة برفقة زوجها عقيل، إذ كتبت إحداهن إن الفاشينيستا فرح الهادي دائما وأبدا تتميز، موضحة أنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، ما أكسبها مزيد من الجمال بهذه الإطلالة.


وقالت : “دائما وأبدا تميز لفرح الهادي الوحيدة التي تنشغل بنفسها وتثبت للعالم كونها دون منافسة وسبق. تحلي الشيء بنفسها دون أن تعلن عنه. أحب فخامتها وظهورها الخفيف في كل مناسبة”.


وكانت فرح الهادي قد احتفلت بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الذكرى التسعين لتأسيس المملكة، من خلال صورة نشرتها مع زوجها في منزلها الذي أقامت داخله احتفالية ضيقة النطاق.


كما زينت فرح الهادي بيتها بالبوالين الخضراء والبيضاء؛ احتفالا باليوم الوطني 90، إذ جهزت قطعة كيك وضعت عليها صورة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان، إلى جانب أغانٍ تراثية.


وكانت فرح علقت قائلة: " تِسعون هِمة ، وتِسعون قِمة وتِسعون عاماً من الفخر والعزةِ والعطاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي جوائز بقيمة ٢٠،٠٠٠ ريال سعودي مقدمة مني ومن عقيل لمتابعينا اهل السعودية، المشاركة بس حق اهل السعودية تحت هالبوست بالكومنتات سيتم السحب يومياً على رابح واحد لمدة ٣ ايام".
 

أضف تعليقا