رجل الحمل والتجاهل

يُعتبر التجاهل في كثير من الأحيان دلالة على الحب، وسببه الرغبة في جذب إنتباه وإهتمام الطرف الآخر، بهدف الإستحواذ على قلب الشريك، وقد يكون نوع للعقاب بسبب التعرُّض للإساءة، أو فقدان العاطفة وإحساس الفتور تجاه شخص ما، وفي كافة الأحوال يجب التعامل مع تجاهل الشريك، بشكل أكثر عقلانية دون إنفعالات أو التفكير في إنهاء العلاقة.
وفي العادة ما يحمل التجاهل للعديد من الدلالات، وفيما يأتي، "الجميلة" تعرّفك على شخصية رجل برج الحمل وعلى أفكاره وتصرفاته عند تعرضه للتجاهل  في السطور الآتية:

 

الرجل برج الحمل وشخصيته عند التجاهل

يتميز رجل الحمل بشخصيته القوية المستقلة، ويعشق المغامرات والإثارة ويسعى إلى القيادة، كريم ومتسامح، يكره الروتين ويتميز بالحيوية والنشاط ، ويُحب صنع المعروف مع كل الناس، كريم إلى أبعد الحدود، ويتقاسم مع الناس ما يملك، و لديه القدرة على التكيف مع كل الظروف الصعبة.
عندما يحب ويعشق رجل الحمل يكون أناني وغيورعلى شريكته، يُحب الإستمتاع بالحياة والتعلم وفعل أموراً جديدة دومًا، حازم وواثق من نفسه، أناني ويُحب أن تتحقق رغبته على الفور، وتُعتبرعلاقته بالحب مدهشة، فهوه مميزًا بتقديسه للحب، ويُحب بقوة وحرارة، ولسوف تشعر من يُحبها بأنَّها ملكة متوجة على عرش قلبه، فهو مخلص في حبه لشريكته.
لايقوم رجل الحمل بإظهار شغفه وكامل طاقته واهتمامه في الحب مرة واحدة منذ البداية، ويجعل محبوبته تشعر منذ بداية العلاقة بينهما أنَّ الحصول عليه صعب المنال للغاية، ويُعتبر من أصحاب القرارات المندفعة، مع التظاهر بالمعرفة الكاملة والعميقة، على الرغم من عدم وجودها، كما أنَّه مزاجي لدرجة أنّه قد يكون في أعلى درجات الفرح والسعادة والتفاؤل، وفي نفس اللحظة يَنقلب المزاج إلى أنْ يُصبح مُحبطاً ومكتئباً وحزيناً، ولا يقبل مناقشة أرائه مع أي أحد، هذا إضافة إلى أنَ قراراته نافذة أيا كان رأي الآخرين بها، كذلك لا يمكنك فرض سيطرتك عليه حتى في أبسط الأمور.
يُحب رجل الحمل المرأة الغامضة والمخلصة، ويفرّ من المرأة التى تكشف له أوراقها، ورغم وداعته وصفاته البريئة  فهو يتمتع بشخصية قوية و شجاعة، ويُعتبر ملكاً في التجاهل، فعندما يسقط أحد من نظره يصرف النظر عنه تماماً، ولا يتلفت له مجدداً.


يتصف رجل الحمل بشدة التجاهل لكل ما يثير غضبه من حوله، مهما كان الشخص، لذلك فإنَّه إذا قرر التخلّي عن علاقة ما، والإبتعاد تمامًا سوف يفعل ذلك دون تردد أو تفكير طويل، ولن يعيد النظر في الأمر مجددًا بعد مرور فترة من الوقت.
يتصرف رجل الحمل بعنف شديد عندما يقوم بالرد على الإساءة الموجّهة له، لذا من الأفضل عدم جعله يصل إلى قمة غضبه، لأنَّه في هذه المرحلة يكون النقاش معه صعب جدًا، ويُفضل التجاهل التام وعدم الرد.
تجاهل رجل الحمل أمر مهم بالنسبة له في بعض الأحيان لإثارة غيرة شريكته ولزيادة إهتمامها به، مثل عدم الرد على مكالماتها الهاتفية ورسائلها النصية على الفور، وذلك فقط ليجعل شريكته ترى أنَّ هناك أشياء مهمة غيرها في حياته وأنّها ليست هي أولى أولوياته، كما يتعمّد أن يملأ يومه بأعمال مختلفة بعيداً عن شريكته، وأنَّه غير متاح لها دائماً مما سيثير غيرتها بجنون وتزيد من إهتمامها به.

عندما يتعرض رجل الحمل للتجاهل يتريث في التفكير، من أجل الوقوف على أسباب التجاهل هذا، فقد يكون السبب هو بعض التصرفات الخاطئة منه، وفي حال تغييرها ستنتهي المشكلة، وإذا كان التجاهل من قبل شريكته، لا يتسرَّع بتوجيه الإتهامات قبل الإستماع لها، ولا يُكثر من العتاب، بل يقوم بإعطائها فرصة للتوضيح لمعرفة الأسباب الكامنة وراء تجاهلها.
وفي حال تأكد رجل الحمل من تعمُّد شريكته للتجاهل على الوتيرة عينها، فيُعاملها بالمثل، ويرُد على التجاهل بالتجاهل، فيعتني بمظهره الخارجي أكثر وكأنّه بحالة نفسية أفضل، ويخرج مع أصدقائه أيضاً، ويُشعرها بأنَّه غير مهتم لتجاهلها، وبأنّه يعيش حياته بشكلٍ طبيعي.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

عيوب برج الحمل

 

أضف تعليقا