تسريحات عرايس فخمة بالتاج

تتميّز كل عروس بأسلوبها الخاص وذوقها في إطلالتها في يوم زفافها، وتعشق فكرة الحصول على إطلالة مختلفة وفريدة من نوعها في حفل الزفاف، وتبدأ  بالبحث عن أفكار لتسريحات الشعر؛ حيث أنَّ تسريحة الشعر تُعد من التفاصيل المهمة للغاية، وأحد أهم الأجزاء الأكثر إثارة التي تتعلق بإطلالتها كعروس، ويُمكن أن تجعل مظهرها يبدو جميلاً ومذهلاً أو تُقلِّل من جمال طلّتها وتألُقها في أهم يوم من أيام حياتها.
إذا كنت تريدين أن تُبدي أكثر جمالًا من ذي قبل، وتتمتعي بإطلالة مُميّزة تعكس أسلوبك وأسلوب حفل الزفاف الخاص بك، "الجميلة"، تقدّم لك أجمل تسريحات عرايس فخمة بالتاج تحظى بإعجاب الجميع، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح الهامة التي عليك إتباعها عند البدء في البحث عن تسريحات عرايس، في الصور الآتية:

 

تسريحات عرايس فخمة بالتاج لإطلالة ساحرة وجذابة


يُعدّ وضع التاج على الشعر من الإكسسوارات الخاصة بالعرائس مهما تغيرت الموضة، ويُعتبر الأكثر تداولاً بين العرائس في حفلات الزفاف، ويُنصح بوضع تاج متناسب مع تسريحة الشعر وتصميم الفستان، ويمكن أن يكون مصنوع من الستراس أو اللؤلؤ، أو الكريستال، أو حتى الورود، ويُفضل إختيار تاج رأس بسيط وأنيق عند إرتداء فستان يحتوي على الكثير من التفاصيل واللمعان.

 

تسريحة الكعكة الفوضوية أو المرفوعة مع التاج


هي التسريحة التي لا تنتهي موضتها أبداً، وأهم ما يُميزها أنَّها تتلائم مع أغلب تصاميم فساتين الزفاف، وهي تناسب كثيرًا أصحاب الشعر الطويل، يمكنك تطبيقها بمختلف أشكالها سواء كانت الفوضوية أو تلك المرفوعة ووضع  التاج المُرصَّع  باللؤلؤ أعلى الكعكة، وتنسدل منه الطرحة، وسوف تحصلين على إطلالة رائعة.

 

تسريحة الشعر الويفي العريض مع التاج

إذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً، دلِّلي نفسك وطبِّقي تسريحة الشعر الويفي العريض، وأتركي شعرك ينسدل على أحد الجانبين، مع التاج، لإطلالة راقية وفخمة.

 

تسريحة الشعر المنسدل مع التاج

تعتمد هذه التسريحة على أخذ عدة خصلات من الجوانب مع دمجها معاً بباقي الشعر، ووضع التاج، وهي  من التسريحات الجديدة، المناسبة لملامحكِ وشخصيتكِ، فإنك ستشعرين حتماً بالثقة بالنفس في ليلة تألُقك، مما سيجعلكِ تظهرين بإطلالة أكثر جمالاً وتميزاً.    


تسريحة الشعر الكيرلي مع التاج


ستجعلك هذه التسريحة تبدين في غاية الجمال إضافة إلى شعورك بالحرية و الإسترخاء، ويمكنكِ إعتمادها مع الغُرَّة الجانبية، أو من دون إذا كانت جبهتكِ غير عريضة، مع وضع التاج المُرصّع بالأحجار الملونة أو الورود، لتكوني الأجمل في ليلة زفافك.  

 

تسريحة الشينيون الكلاسيكي مع التاج


تُعتبر تسريحات الشعر المرفوعة بكل أشكالها وتصاميمها، مع الغُرَّة أو من دونها، من أفضل تسريحات عرايس ناعمة التي يمكن أن تختاريها يوم زفافك، لإطلالة أكثر رقيَّاً وأناقة.

 

نصائح هامة

إليك، أهم النصائح  التي عليك اتباعها عند البدء في البحث عن تسريحات عرايس:

  • لا تقومي بقص شعرك قبل موعد حفل زفافك.
  • لا تنسي أهمية القيام بجلسة تجربة (بروفا) خاصة بتسريحة الشعر قبل موعد حفل الزفاف.
  • قومي بتجربة تاج الشعر مع الطرحة التي قمت باختيارها قبل يوم حفل الزفاف.
  • عليك البدء بالعناية بشعرك في الأسابيع التي تسبق الجلسة التجريبية (البروفا) وموعد حفل الزفاف.
  • إلتقطي الكثير من الصور أثناء تجربة تسريحة الشعر، حتى تتمكني من مشاهدتها لاحقًا واتخاذ القرار النهائي بشأن التسريحة المثالية.
  • إن كنت تخططين لتغيير لون شعرك، قومي بذلك قبل أسبوعين على الأقل من موعد حفل الزفاف للسماح بثبات اللون.
  • إنَّ تسريحات الشعر المموجة والتجاعيد تعد من تسريحات العرايس الساحرة، يمكنك اختيار التجعدات والتموجات المثالية لإضافة بعض الطبقات إلى شعرك وبالتالي الحصول على تسريحة فخمة.

اقرئي أيضاً:

موديلات تسريحات شعر عروس

صور تسريحات شعر عروس من إنستقرام

تسريحات شعر عروس مستوحاة من نجمات بوليوود

أضف تعليقا