موديلات تسريحات شعر عروس

تسريحات شعر عروس، تعدّ من أكثر الامور التي تؤرق الفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالة جذابة وملفتة في ليلة الزفاف. وسواء كنت ترغبين بإطلالة كلاسيكية ملكية، أو عصرية مبتكرة، يمكنك اعتماد تسريحات شعر مرفوعة بلمسات ملكية، لا سيما تسريحة الشينيون العلوي أو السفلي المزيّنة بتاج مرصّع بالأحجار الكريمة لإطلالة مخملية، أو تسريحات الويفي مه الخصلات المتطايرة حول الأكتاف بأسلوب ناعم والمزيّنة باكسسوار ملفت برّاق، أو تسريحات ذيل الحصان السفلي وغيرها من تسريحات شعر العروس التي جمعتها لك "الجميلة" في هذه الصور مع بعض النصائح لتنعمي بإطلالة ملفتة وجذابة في ليلة العمر.

ولكن في المقابل، اتبعي هذه النصائح الهامة والتي تُساعدك في اختيار التسريحة المناسبة لفستان زفافك من خلال النصائح الآتية.

 

صور موديلات تسريحات شعر عروس

 

تسريحات شعر عروس ريترو لإطلالة مخملية

يمكنك اعتماد تسريحة شعر الريترو، لإطلالة مخملية، لا سيما مع فستان الزفاف بخامة الساتان الناعمة، وأقراط طويلة، وعقد فخم يزين رقبتِك.

 

تسريحات شعر عروس

 

تسريحات شعر عروس

تسريحات شعر عروس ويفي لإطلالة أسطورية

لإطلالة أسطورية في يوم زفافك، يمكنك اختيار تسريحة الشعر الويفي مع الخصلات المتطايرة، وزيّنيها بتاج فخم، مع فستان زفاف مطرز جزئيًا أو بالكامل.

تسريحات شعر عروس

 

تسريحات شعر عروس

تسريحات شعر عروس ملكية

إذا كنت ترغبين بإطلالة ملوكية، يمكنك اختيار تسريحة شعر الشينيون بأسلوب ملفت، مع فستان زفاف مرصّع بالأحجار.

 

تسريحات شعر عروس

 

شاهدي فيديو تسريحة شعر ناعمة للعروس مع مجيد زهر

 

تسريحات شعر عروس ناعمة لإطلالة عصرية

يمكنك باختيار تسريحة ناعمة وجذّابة، سواء كانت مرفوعة أو منسدلة وأضيفي لمسة عصريّة تعبّر عن شخصيّتكِ كجواهر صغيرة أو اكسسوار برّاق.

تسريحات شعر عروس

تسريحات  شعر عروس ناعمة مزينة باكسسوارات

تسريحات شعر عروس

تسريحات شعر عروس عصرية مع تاج اغريقي

تسريحات شعر عروس

 

نصائح لاختيار تسريحة شعر العروس

تسريحات شعر عروس

 

-فكري بفستان زفافكِ عند اختيار تسريحة الشعر لكي تكون متناغمة مع تصميم فستانِك.
-إذا كنتِ تريدين إظهار قرط الأذن، عليكِ رفع شعركِ أو تسريحة تُبعد الشعر عن الوجه.
-تسريحة الشعر العصرية يجب أن تكون في المقام الأول مناسِبة لشكل وجهِك، على سبيل المثال، لا تعتمدي تسريحة الشعر الرطب ورفعه كلّه للوراء، وأنتِ تمتلكين جبهة عريضة، ففي هذه الحالة ستحتاجين إلى اعتماد الغرة العريضة، بينما صاحبة الخدود الممتلئة ستعتمد الغرة على جنب، أما العروس القصيرة فيلائمها الشعر المرفوع الشينيون.
-يمكنكِ اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة أو الفوضوية، لتتجنّبي مشكلات الجو الحار التي تفسد الشعر صيفاً. أما في الشتاء، يمكنكِ اختيار تسريحات شعر مختلفة، أو اعتماد تسريحة الضفيرة.

- يجب أن تلائم تسريحة الشعر فستان زفافِك، فلا يفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر المنسدل للوراء، وأن ترتدي فستانًا مزيّنًا أو مفتوحًا عند الظَهر.

تابعي أيضاً:

تسريحات وقصات شعر لعروس الصيف من وحي النجمات العربيات

تسريحات شعر عروس لصيف 2019

تسريحات شعر ناعمة للعروس

أضف تعليقا