اكسسوارات عروس بتصاميم مبتكرة

  • اختيار العروس للأكسسوارات التي ستتزيّن بها في يوم زفافها خطوة لا تقلّ أهميّة عن انتقاء الثوب، بحيث يجب أن تتلاءم مع تصميمه، فإذا كان مطرّزاً أو مرصّعاً بحبيبات لامعة، لا بدّ من أن تكون الأكسسورات بسيطة وناعمة، لا بل في كثير من الأحيان يتوجّب عليها الاستغناء عن بعض القطع، كي لا تكون إطلالتها مزدحمة. أمّا مع التصميم البسيط من فساتين الزفاف، أمامها خيارات عديدة من الأكسسورات، منها الجريء والمرصّع لتعادل بين بساطة الثوب وفخامة الإطلالة.

    هذا العام جنح العديد من المصمّمين إلى ابتكار تصاميم أكثر جرأة من تلك التي عهدناها في هذا العالم الرحب لسنوات، خاصّة للعروس والتي انحصرت في التيجان، الأطواق، وغيرها، فالمصمّم نعيم خان Naeem Khan والمصمّمة Monique Lhuillier، ابتكرا قلادات ضخمة بطبقات مرصّعة بالأحجار واللّؤلؤ غطّت الأكتاف بالكامل، هذه القلادات تناسب فساتين الزفاف Strapless والـ Off Shoulder.

    للعروس التي لا تحبّذ البريق كثيراً في إطلالتها، فلتختر أقراطاً طويلة مع فستانها البسيط، كأقراط الورود البيضاء من Lela Rose، أو الريش من Mira Zwillimger، أو الأقراط التي تغطّي الأذن من نعيم خان Naeem Khan.

    أمّا لفساتين الـ Strapless أو تلك التي بحمّالات، أضيفي لمسة عصريّة واختاري سوار الذراع، كالتصميم الذي بدا في يد عارضة أزياء المصمّمة اللبنانيّة ريم عكرا Reem Acra. أيضاً طوق الرقبة Choker يتناسب مع فستان زفاف الـStrapless ليزيد من رومانسية العروس وأنوثتها، مثل الطوق الذي ارتدته عارضة Mira Zwillimger.

    أضف تعليقا