البدلات الرسمية: الطلة العملية المفضلة للفاشينيستا العربيات

كثر منا يعشقن التألق بفستان منساب ومريح ومميز في مختلف الخروجات، ولا سيما في فصل الصيف، ولكن ما الجديد أو الفريد بذلك؟ على ما يبدو، فإن الفاشيسنيستا العربيات يرين خياراً أكثر عصرية وعملية لإطلالاتهن من اللوكات الأنثوية الرومانسية، أكان في خروجاتهن اليومية أو حتى مناسباتهن، وهو البدلة الرسمية مع البنطال. 

 

 

نهى نبيل

 

نحن نعلم جيداً بأننا سنرغب بارتداء البدلة الرسمية الى أي من دعوات العشاء التي سنقصدها في هذا الموسم، ونعلم أن هذا اللوك سيمنحنا ستايل آسر غير تقليدي ذو طابع قوي ويعكس ثقة كبيرة بالنفس ونعتقد بأنه عليك تجربة ذلك بدورك أيضاً!

 


stephanie saliba

 

فالفستان من الدانتيل أو الذي يكسوه الترتر بات خياراً كلاسيكياً في المناسبات، فلم لا تكسرين القاعدة على سبيل التغيير؟ فكما أن السروال الرسمي هو قطعة أساسية في خزانة كل سيدة والبليزر، فإن اختيار هذه البدلات سيجعلكِ تطلين بأناقة لا تضاهى على الفور.

 

lana saheli

 

اقرئي ايضا: النجمات ببدلات رسمية ربيعية

 

اختيار البدلة سيوفر عليكِ تبديل ملابسك في يوم عمل عادي، فبهذه البدلة ستقصدين المكتب ومن ثم تنتقلي فوراً الى أي مكان تنوين أن تقصديه حتى لو كان حفلاً فاخراً. فقط استوحي الستايلات الآسرة لأيقونات الموضة العربيات واختاري الستايل الذي يناسبك. 

 

maram zbaeda


ربما ظننت أن عصر البدلات النسائية ولّى، ولكنك مخطئة.. فعصرها قد بدأ توّاً وهي من الصيحات الأكثر رواجاً راهناً! إنها واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لكن الأمر لم يكن كذلك قديماً، فالبنطلون النسائي مرّ بالكثير ليصل إلى شكله الحالي، وليصبح قطعة مشروعة ومسموحاً بارتدائها.

 

ola alfares

 

اقرئي ايضا: بدلات رسمية من مجموعات ما قبل خريف 2020 تخفي عيوب الجسم

 

إيف سان لوران، يُعدّ من أهم المصممين الذين كانوا سبباً في شهرة البدلات النسائية، التي صُمّمت لتحاكي بدل السهرة الرسمية الرجالية مع الأحذية ذات الكعب العالي وأحمر الشفاه القوي، لقد أراد إيف سان لوران وضع تصميم يحاكي المرأة العصرية العملية، ومقاومة المجتمع الذكوري الذي ينظر إلى الأنثى كإنسان من درجة ثانية.

 

soha mt


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات