فساتين خطوبة كشكش موضة 2021

في عام 2021، برزت العديد من صيحات فساتين الخطوبة المميزة التي يمكنك اعتمادها، واليوم اخترنا لكِ واحدة من أجمل هذه الصيحات، وهي صيحة الكشكش التي تمنح إطلالة العروس فخامة وأنوثة. شاهدي أجمل فساتين خطوبة كشكش موضة 2021.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين خطوبة كشكش 2020
 

 

فساتين داني أطرش Dany Atrche

 

قدم المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrche موديلات فساتين خطوبة كشكش موضة 2021 بألوان جذابة وتصاميم حيوية، مثل الفستان الأصفر بالكشاكش على الصدر والفستان النيود المزين الورود البارزة.


فساتين جورج شقرا Georges Chakra

 

من أحدث فساتين جورج شقرا Georges Chakra، اخترنا لكِ موديلات فساتين خطوبة كشكش موضة 2021 بتصاميم فخمة، وجمعت الفساتين بين الكلاسيكية والأنوثة، مثل الفستان الفضي اللامع بالشق الأمامي الطويل والفستان البيج بالكشاكش على الكتف والخصر.

 

فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika

 

أيضاً برزت بعض موديلات فساتين خطوبة كشكش في أحدث فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika 2021، مثل الفستان البيبي بلو بالتطريزات على الصدر وكشاكش التنورة، والفستان الوردي بقبّة القلب والتنورة المزينة بالتطريزات والكشاكش.

 

فساتين رالف وروسو Ralph & Russo

 

أعجبتنا فساتين رالف وروسو Ralph & Russo بصيحة الكشكش وبالتصاميم الأنثوية المستوحاة من فساتين الأميرات مع ألوان ناعمة مثل الليلكي والوردي بقماش التول، حيث تغطي الكشاكش جميع أنحاء الفساتين.

 

فساتين طوني ورد Tony Ward

 

قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين خطوبة كشكش موضة 2021 بألوان جذابة مثل الفستان الوردي بالقصّة الأوف شولدر والفستان الأرجواني بالطول المتوسط والتنورة الـA Line.


اختاري فستان فخم من أجمل فساتين خطوبة كشكش موضة 2021!

 

أضف تعليقا