فساتين خطوبة كشكش موضة 2019

يساعد الكشكش في جعل الفستان أكثر فخامة، حيث يصبح منفوشاً بطريقة ملحوظة، ولذلك فهي من الصيحات المثالية لفساتين الخطوبة، حيث تبحث كل عروس عن فستان مبهر واستثنائي.
من إبداعات إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ فستان أحمر بتموجات على الصدر والكتف، مع شق جانبي طويل وكم واحد، وهو تصميم أنثوي وبسيط في نفس الوقت.
كذلك قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فستان Ruffles بكشكش تغطيه بالكامل مع تصميم Ball Gown فخم.
وبرزت هذه الصيحة في عرض أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، حيث الفساتين الكشكش في كل جهة بقماش التول وتدرجات الوردي.

 

 

وأبهرنا فستان La Metamorphose الأرجواني بكشكش التول على التنورة المنفوشة Ball Gown، ليبدو التصميم خيالي مثل الأميرات.
أيضاً قدم المصمم طوني ورد Tony Ward، فستان Ruffles باللون الفضي البرّاق، وبتصميم أنثوي ضيق يبرز القوام النحيل، مع كشكش على جانب الفستان.
وظهر الفستان الكشكش في عرض أزياء فالنتينو Valentino بتصميم أخّاذ باللون النيود، حيث تغطيه الكشاكش بالكامل بقصّة الـHalter الرائجة.
وتنوعت فساتين زياد نكد Ziad Nakad بصيحة الـكشكش، سواء على التنورة أو الأكتاف والأكمام، منها فساتين بقصّات بسيطة وأخرى منفوشة.
كذلك قدم زهير مراد Zuhair Murad موديلات عديدة من الفساتين بصيحة الـكشكش، مثل الفستان الأزرق المنفوش، الفستان الأزرق بقصّة حورية البحر Mermaid، مع كشاكش التنورة، والفستان الليلكي الناعم بـكشكش الأكتاف.

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة