تسريحات شعر تلائم ارتداء الكمامة

في ظل انتشار فيروس كورونا، أصبحت كمامة الوجه تُشكل تحديًا جديدًا لمصففي الشعر، الذين كانوا يبحثون عن تسريحات شعر على الموضة تدور تحديدًا حول تلك الأقنعة؛ حيث يُمكن للكمامة أن تُغطي النصف السفلي من الوجه مما يجعله يبدو أصغر حجمًا، وتعمل على توضيح ملامح وجاذبية العينين بشكل أكثر جمالًا.

"الجميلة" تقدم لك، آخر صيحات تسريحات الشعر تناسب الكمامات، والتي ستُساعدك فى إضفاء لمسة جديدة على مظهرك وملائمة لبداية فصل الخريف، دون الحاجة لإرتياد صالونات تصفيف الشعر، لتختاري منها ما يُناسبك لتتألقي بإطلالة أكثر جاذبية في السطور الآتية:

 

موديلات تسريحات شعر تناسب الكمامة في زمن الكورونا

تسريحات شعر تلائم الكمامات

 

تسريحة شعر الكعكتين

تسريحات شعر

ستُعزز هذه التسريحة جمال شعرك، ويُمكنك تطبيقها بخطوات بسيطة، والقيام بها يوميًا مع تغيير بعض التفاصيل فقط، كإضافة بعض الإكسسوارات الخاصة بالشعر.

 

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر


هي إحدى التسريحات الرائجة جدًا منذ وقت طويل، فهي تُعطيك إنطباعًا أنيقًا في يومياتك، لتتألقي جمالًا بإطلالةٍ أكثر نعومة، وجاذبية، ولتمنحي شعرك مظهرًا حيويًا مع الحجم والكثافة.

 

تسريحة الشعر الكيرلي الرفيع

تسريحات شعر


تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها الطبيعي الذي يزيد إطلالتك جمالًا وجاذبية، تسريحة من نوع خاص تُضفي جمالًاعلى شكل الوجه، كما تمنح شعرك الكثافة والشكل الجذاب.

 

تسريحة الشعر المسحوبة إلى الخلف

تسريحات شعر


إستوحي إطلالتك من هذه التسريحة لتتألقي بخصلات ناعمة، ومميزة، التسريحة سهلة وسريعة ومُلفتة والأهم أنَّها عصرية ومناسبة لجميع أشكال الوجوه.

 

تسريحة شعر البوب

تسريحات شعر


تتميز هذه التسريحة بأسلوبها  الذي يجمع بين الأنوثة والعفوية، وبتماشيها مع مختلف أشكال الوجوه، وستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر


هي التسريحة التي تعشق أغلبنا القيام بها للحصول على إطلالة عفوية ومميزة، ويُمكنك أن تزيينيها ببعض أكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك مُلفتة وجذابة أكثر.

 

تسريحة الكاريه الويفي مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر


سواء كنت تبحثين عن ستايلٍ ناعمٍ أو ملفت، ننصحك بإعتماد هذه التسريحة التي تجمع ما بين الجرأة والعصرية، لإضفاء النعومة لوجهك، ولتتألقي بإطلالة عفوية.

 

تسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف

تسريحات شعر


إعتمدي هذه التسريحة المالسة واللامعة للحصول على ستايل عصري وعملي لإبراز جمالك الطبيعي ولتتألقي جمالاً وجاذبية ونعومة.

 

تسريحة شعر الكعكة العفوية

تسريحات شعر


دلِّلي نفسك بإطلالةٍ عفوية وعصرية، فهي تسريحة سهلة ومن التسريحات الجميلة والبسيطة على سبيل التغيير وستُعزز من جمال إطلالتك.

 

تسريحة الضفاير الافريقية

تسريحات شعر


تُعزز هذه التسريحة من روعة إطلالتك وجمالك، ويسهل تنفيذها في البيت دون الإضطرار لزيارة مصفف الشعر، وهي الخيار الأفضل لإطلالة عملية وشبابية وعصرية.

 

تسريحة الضفيرة على شكل تاج

تسريحات شعر


إستوحي من هذه التسريحة التي تتميز بأسلوبها العصري، وإجذبي الأنظار إلى عينيك وتميَّزي  بإطلالة أنثوية رائعة.

 

نصائح مفيدة تجعلك تبدين أصغر سناً

تسريحات شعر
  • إصبغي شعرك بما يتناسب مع لون بشرتكِ
  • يتغير لون بشرتك مع التقدم بالعمر، اللون الغامق يجعلها تبدو باهتة، لذا عليك اللجوء إلى تغيير لون شعرك إلى الأفتح درجتين مقارنة بلونه الطبيعي.
  • التموجات الناعمة يمكن أن تُبعد الإنتباه عن الخطوط والتجاعيد.
  • تخلصي من الشعر الرمادي.
  • أظهري زيادة في حجم شعرك بإستخدام بخّاج زيادة الحجم المُخصص للجذور، حين يكون شعرك رطبًا، أو إستخدمي بخاخ الشعر حين يكون شعرك جافًا ليبدو بحجمٍ أكبر.
  • إلجئي إلى مستحضرات الشعر التي تُغذي شعرك وتُضفي عليه اللمعان.
  • إختاري قصة الغُرَّة المناسبة لشكل وجهكِ لتحظي بمظهر أكثر شبابًا وهي واحدة من قصات الشعر التي تخفي خطوط التجاعيد الظاهرة على الجبين وتعطيكِ إطلالة منعشة.
  • يُمكن أن يُحولك تغيير مكان فرق شعرك من فئة الكبار إلى اليافعين، وسيضفي حيوية إلى شعرك من جذوره، ويمنحك مظهرًا أكثر شبابًا.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر شبابية بأسلوب نانسي عجرم

تسريحات شعر قصير بالخطوات

أفكار وحيل لتسريحات شعر أنيقة وعصرية

 

 

 

 

 

أضف تعليقا