أفكار وحيل لتسريحات شعر أنيقة وعصرية

ترغب كل سيدة بتسريحة شعر مميزة، وتبحث عن إطلالات لافتة وعفوية لتبدو بها مُشرقة، ولتُبرز ملامح الجمال في وجهها وإخفاء العيوب قدر الإمكان التي تظهر على الشعر وتُسبِّب الإحراج في الكثير من الأحيان.
حلَّت الأفكار والحيل الإبداعية للشعر الكثير من المشاكل وهي تطبيقات سهلة وسريعة ومتعددة لجميع أنواع الشعر المختلفة منها ما يرتبط بشكل تصفيف الشعر او إستخدام الأكسوارات أو عمل تسريحات بأفكار جديدة ومواكبة لصيحات الموضة.

جمعنا لك أفكارًا عصريّة من وحي صيحات موضة تسريحات الشعر، حتى تستوحي منها ما يُناسبك في السطور الآتية:


أفكار وحيل للشعر لإطلالة عصرية لافتة

أفكار وحيل للشعر

 

إليك، صور لأجمل موديلات تسريحات شعر التي يُمكنك تطبيقها بحيل بسيطة:

 

تسريحات الشعر مع الاكسسوار الستراس

تسريحات شعر


يعتبر اكسسوار الشعر خياراً مثالياً في خريف وشتاء 2020-2021، ومن حسناته أنه يليق بأي تسريحة، سواء  كانت الشينيون، أو الضفيرة أو الشعر المنسدل على الكتفين. فهذه التسريحة تناسب الاطلالات الكلاسيكية الأنيقة.

 

تسريحات الشعر مع الباندانا

تسريحات شعر


 

قد تكون القبعة أو قطعة القماش المُلَّونة في الشعر "الباندانا" غاية في الأناقة، وتجعلك تبدين أكثر تألقًا وجاذبية حتى دون إستخدام مستحضرات التجميل.

 

تسريحات الشعر مع حلقات مزيّنة بالستراس

تسريحات شعر


أضيفي رونقًا مميزًا على تسريحة الضفيرة عبر عقد أطرافها، وتزيينها بحلقات أو خواتم الشعر المُزيَّنة بالستراس التي تُعتبر من أحدث موضة أكسسوارات الشعر، لإطلالة عفوية وطبيعية.  

 

تسريحات الشعر مع الغُرَّة

تسريحات شعر

 

مهما كان نوع شعرك أو طوله، إستمتعي بتسريحة مبعثرة وأنيقة بإعتمادك غُرَّة الشعر التي تصل إلى مستوى العينين؛ فهي كفيلة بأن تمنحك الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها، فمثلما تبدو جميلة مع الشعر المالس، هي تبدو رائعة أيضًا مع الشعر المجعّد، ومن الأفضل أن تعتمديها فقط إذا كان لديك حجمًا في شعرك، وإلا ستكون النتيجة شعرًا منسدلاً جدًا.

 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر بسيطة للبيت خلال الحجر المنزلي

 

تسريحة البف للشعر الخفيف

تسريحات شعر

 

يُمكنك تجاوز هذه المشكلة بسهولة، بتصفيفة شعر مبتكرة تزيد من كثافة شعرك، بل وتجعله يبدو أحسن حالًا من صاحبات الشعر الكثيف، وذلك بإعتمادك هذه التسريحة التي تُضفي جمالًاعلى شكل الوجه، كما تمنح شعرك الكثافة والشكل الجذاب، ويمكنك إضافة الإكسسوارت لتجعليها ملائمة أكثر، لإطلالة بسيطة وأنيقة.

 

تسريحة البف مع ذيل حصان للشعر الخفيف

تسريحات شعر


 

تسريحة عقدة ذيل الحصان، تسريحة طبيعية وكلاسيكية وبسيطة وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، والمُتموّج أو المستقيم، تسريحة مثالية لتتحكمي بشعرك مما يتيح لك بفرصة التألق بإطلالة مُلفتة ومُميزة 

تسريحة الشعر القصير البمعثر

تسريحات شعر


 

تلك التسريحة المميزة والمنتشرة بين النساء تتناسب مع أصحاب الشعر القصير، الكثيف والمُجعَّد سواء كان أملس أم خشن، هذه اللمسة قد تكون بإضافة بعض اللمعان باستخدام جل الشعر الذي سيشعرك بالفرق، ويُمكنك تطبيقها حتى من دون مرآة، وهي الخيار الأفضل لإطلالة عملية وشبابية وعصرية.

تسريحة الشعر الناعم المنسدل

تسريحات شعر

 

تُعزز هذه التسريحات من روعة إطلالتك وجمالك، ويسهل تنفيذها في البيت دون الإضطرار لزيارة مصفف الشعر بشكل دائم، وهي خيار رائع وسريع وليست مُعقدة لإبقاء الشعر بعيدًا عن الوجه ومناسبة للشعر القصير والطويل على حد سواء.

 

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر

 

سواء كان شعرك طويلًا أو قصيرًا، هي التسريحة العصرية الأكثر إنتشارًا حيث أنها تعمل على إبراز وجنتيك وعنقك بلمسة طبيعية وجذابة وتُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ومناسبة لمختلف قصات وطول الشعر.

 

تسريحة الشعر المتدرّج الطويل

تسريحات شعر


 

تُعتبر هذه التسريحة من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، ولا تزال رائجة وبقوة منذ عدة مواسم وحتى الآن لتميزها بالستايل الشبابي والجذاب، تسريحة مناسبة للنهار، وللمناسبات الليلية، ومن السهل إنجازها في المنزل من دون الحاجة للتوجّه إلى صالونات تزيين الشعر.

 

تسريحة كعكة الشعر الرخوة

تسريحات شعر


 

تُعتبر تسريحة كعكة الشعر الرخوة من أحد أكثر تسريحات الشعر المفضّلة لدى أغلب السيدات في الإطلالات الصباحية والمسائية، حيث يتم رفع الشعر عن الجبين، ولها عدة أشكال، ومن الممكن إضافة بعض اللمسات إليها مثل الإكسسوارات.

اقرئي أيضاً: صور تسريحات شعر ويفي بأسلوب النجمات

 

أضف تعليقا