تسريحات شعر مع الغرة لإطلالة ساحرة

تسريحات شعر مع الغرّة تُعتبر خيارك الأمثل لجذب الأنظار إلى عينيك؛ إذ تُعتبر الغرّة الأساس في إبراز تسريحة الشعر وجمال الوجه وهي من أسرار جمال وتألق المرأة. ولأن "الجميلة" تهتم بجمالك، جمعت لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر مع الغرّة، سواء الأمامية أو الجانبية بأسلوب عصري لتتميّزي  بإطلالة أنثوية رائعة تخطفي بها الأنظار.

 

أجمل موديلات تسريحات شعر مع الغرّة بالصور

تسريحات شعر مع الغرة

إليك، أجمل تسريحات شعر مع الغرّة لتختاري منها ما يلفت انتباهك ويعبّر عن شخصيتك:

 

تسريحة البوب الفرنسية للشعر الطويل مع الغرّة الأمامية

تسريحات شعر مع الغرة

تتميّز تسريحة البوب الفرنسية للشعر الطويل مع الغرة الأمامية ببساطتها وتألقها، وتمنحك إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبدًا؛ نظرًا لأسلوبها المتنوّع، وتليق بغالبية أشكال الوجوه.

 

تسريحة الشعر الطويل المالس مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر مع الغرة

تتميز بأسلوبها  الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة وبتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مما يجعلها حليفة إطلالاتك اليومية. ويكمن السرّ وراء جمال هذه التسريحة في نعومة الشعر، مما يمنحك إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية.

 

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر مع الغرة

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية تبرز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية، سواء اعتمدتها الشقراوات أو السمراوات أو صاحبات الشعر الطويل أو القصير. وهي التسريحة العصرية الأكثر انتشارً؛ حيث انها تضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى تسريحة شعرك وتمنحي وجهك التوازن الذي ترغبين به. فهي مناسبة لمختلف قصات وطول الشعر.

 

تسريحة البوب للشعر المتوسط الطول مع الغرّة الأمامية

تسريحات شعر مع الغرة

تجمع تسريحة البوب للشعر المتوسط الطول مع الغرّة الأمامية النعومة والجاذبية في آن واحد. ومهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو تسريحة البوب المموّجة مع الغرّة الأمامية رائعة وجذّابة حتى لو كنت تتمتعين بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر عملية وبسيطة في المنزل

 

تسريحة الكعكة مع الغرّة الأمامية

تسريحات شعر مع الغرة

تُعد تسريحة الكعكة مع الغرّة الأمامية بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع. ومما لا شكّ فيه أنّه الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة، أنوثة وجاذبية.

 

تسريحة البيكسي مع الغرّة الأمامية القصيرة

تسريحات شعر مع الغرة

اذا كنت تريدين تسليط الضوء على ملامح وجهك الجميلة، خصوصًا إذا كنت تتمتّعين بحواجب رائعة ومرسوم، فتسريحة البيكسي مع الغّرة الأمامية القصيرة تعتبر الخيار الأمثل لابراز جمال حاجبيك.

 

تسريحة غرّة الشعر الأمامية للشعر الخفيف

تسريحات شعر مع الغرة

إذا كان شعرك خفيفًا فننصحك بغرة الشعر الأمامية؛ إذ تخفي تمامًا مظهر الشعر الخفيف من الأمام كونها قصيرة ومنسدلة على الجبهة.

 

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الأمامية

تسريحات شعر مع غرة

 إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ ملفتةٍ ومعبّرة، فليس هناك أفضل من تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الأمامية، فهي ستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة الغرّة الأمامية المقسومة من الأمام

تسريحت شعر مع الغرة

تلائم تسريحة الغرة الأمامية المقسومة من الأمام الشعر الطويل والشعر القصير. فهذه التسريحة بدورها ستحدّد النظر إلى شكل وطول شعرك بعيدًا عن المنطقة الأمامية من شعرك.

 

تسريحة غرّة الشعر الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة

عادت تسريحة غرّة الشعر الكثيفة الجانبية عند الوسط وخلف الأذنين لتتربّع على عرش موضة الشعر من جديد، تمنحك هذه التسريحة إطلالة ساحرة وملفتة.

اقرئي أيضاً:تسريحات شعر متوسطة الطول على طريقة النجمات

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات