تسريحات شعر طبعت اطلالات هؤلاء النجمات

نعلم بأن النجمات عادة ما يتعلقن بقطع ملابس أو أكسسوارات معينة تصبح المفضلة لديهن في موسم محدد. كذلك الأمر، تبين أنهن حين يجدن تسريحة شعر تعجبهن، بتمسكن بها ويلتزمن بها مراراَ وتكراراَ. وفي حين أنك تعتقدين بأن نجمات الصف الأول يحرصن على التجديد في لوكاتهن الجمالية، لا بد أن تري كم مرة أعادت هؤلاء الشهيرات اعتماد الستايل ذاته من تسريحات الشعر على السجادة الحمراء!
تسريحة جينيفر أنيستون المنسدلة: هذه الممثلة تعتبر سفيرة لتسريحة محددة تكاد تكون بصمتها على السجادة الحمراء، وهي الشعر المنسدل بطول الكتف بلونه العسلي مع الفرق في الوسط والخصل المتدلية على شكل طبقات. 


تصفيفة جيجي حديد المبللة الى الخلف:

بعد أن رأينا جيجي حديد باللوك المبلل الذي تم مشيطه الى الخلف مرات متعددة في مناسبات مختلفة، بدأنا نعتقد بأن هذه العارضة قد لا تمتلك ما يكفي من الوقت لتصفف شعرها على شكل تسريحات معقدة قد تحتاج الى الكثير من الوقت. 

 

تسريحة النجمات المفضلة

 

 

اقرئي أيضاً: أفكار وحيل لتسريحات شعر أنيقة وعصرية


نصف ذيل الحصان على أريانا غراندي:

بعد أعوام من صبغ شعرها باللون البلاتيني، ولدت تسريحة ذيل الحصان هذه التي تعشقها أريامنا غراندي بسبب الضرورة حيث قالت بهذا الصدد: "شعري الحقيقي متكسر ويبدو غاية بالإرهاق وسخيف عندما اتركه ينسدل"، ولكنها اللآن بعد أن حافظت على التسريحة ذاتها لأعوام، نعتقد حقاً بأنها باتت مدمنة عليها. 

 

تسريحة النجمات المفضلة


شعر مموج على طريقة صوفيا فيرغارا:

يبدو أنه علينا أن ننتظر حوالي العشرين عاماً لنرى صوفيا فيرغارا تتخلى عن تسريحة الشعر المموج التي ألفنا رؤتها بها حيث قالت في إحدى المقابلات: "أعتقد أنه حين تصبح المرأة في الأربعين من عمرها، يجب عليها أن لا ترفع شعرها الى أن تصبح في سن الستين!". 

تسريحة النجمات المفضلة


تسريحة الكعكة مع الفرق على كيم كارداشيان:

هذه تسريحة كيم كارداشيان التقليدية والتي تأتي على شكل فرق في الوسط مع شعر مرفوع على شكل كعكة بمقدمة مبللة وهي تبدو غاية بالسهولة وعلى الأرجح أن هذا هو السبب الأبرز لعودة كيم الى هذه التسريحة مراراً وتكراراً. 

 

تسريحة النجمات المفضلة

 

أضف تعليقا