أجمل صيحات فساتين سهرة من عروض خريف 2020

  • شهدت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2020 – 2021 تنوع كبير في فساتين السهرة وسطع نجم صيحات وموديلات بعينها نستعرضها لكِ في عدة نقاط لتكوني السباقة في التأنق بها في سهرات ومناسبات نهاية العام.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة منفوشة باللون الأسود موضة خريف 2020
     

     

    فساتين سهرة مطبعة موضة 2020

     

    طغت فساتين السهرة المطبعة بشكل لافت على عروض خريف 2020، تألقت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان منفوش بكتف واحد One Shoulder dress مغلف بالطبعات المتداخلة والتي ارتكزت على المزج بين نغمات الأزرق والأرجواني والأسود.


    تألقت عارضة Jonathan Cohen بفستان ناعم مستقيم القصة مزين بثنيات ناعمة حول الخصر ونقوشات الورود التي تغلفها بالكامل، موديل مفعم بالحياة يمكن أن تتوجهي به إلى مناسبة عائلية.

     


    فساتين سهرة دانتيل لإطلالة ناعمة

     

    سجلت فساتين السهرة المصممة من الدانتيل المرهف حضور لافت ضمن مجموعات خريف 2020، أحببنا الفستان الرمادي المزين بالتطريز الفضي من ماركة إرديم Erdem والمزين بحزام أسود عريض، كما لفتنا الفستان الأزرق الرويال منفوخ الكمين والمصمم على هيئة طبقات من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

     

    حافظت فساتين السهرة منفوخة الكمين على مكانها ضمن قائمة إتجاهات خريف 2020، تهادت عارضات بول آند جو Paul & Joe بفساتين منقطة منفوشة مع ياقة V Neck، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان أسود قصير مزدان بالترتر يناسب الشابات، نسقيه مع حذاء أسود مزود بسوار يلف الكاحل.

     

    فساتين سهرة شفافة موضة خريف 2020

     

    اختار بعض المصممون الخامات الشفافة لتكون الركيزه الأساسية لإبداعاتهم لهذا الشتاء، خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab الأنظار بفستان أسود طويل من الشيفون المطرز مصمم بأكمام منفوخة وأكتاف بارزة ورباط أسود يزين الياقة وظهرت عارضة فندي Fendi بفستان متوسط الطول عالي الياقة مزين بالريش الناعم.

     

    فساتين سهرة لامعة موضة الموسم

     

    ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المطرزة والمزينة بتفاصيل لامعة، أجمل التصاميم على الإطلاق حمل توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham حيث تميزت بتطريزه الناعم والتنورة الخلفية المكشكشه.


    لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان مستقيم القصة من مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland والفساتين بالأكمام الطويلة من مجموعات درايس فان نوتن Dries Van Noten وفالنتينو Valentino.

     

    أضف تعليقا