فساتين سهرة موضة خريف 2020 تخفي البطن البارز

  • امتلأت مجموعات خريف 2020 للأزياء الجاهزة بموديلات منوعة من فساتين السهرة التي تساعد في إخفاء منطقة البطن البارز نرصدها لكِ في 15 صورة لتختاري منها ما يكرس لأناقة تتفردين بها في مناسبات نهاية العام.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020

     

    فساتين سهرة A Line واسعة موضة الموسم

     

    شقت فساتين السهرة الواسعة بموديل الـ A Line طريقها إلى منصات عروض خريف 2020، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان بليسيه بأكمام الجرس Bell Sleeves وطول متوسط يغطي الركبة، بتصميم مشابه أطلت إحدى عارضات ماركة كريستوفر كين Christopher Kane بفستان أزرق بياقة ملتفه حول العنق.


    فساتين بخصر عالي واسعة موضة 2020

     

    تبني موضة فساتين السهرة المصممة بخصر عالي مع تنورة تتسع من أسفل الخصر لتضمني الحصول على لوك يخفي منطقة الخصر الممتلئه، أعجبنا هذا الموديل بتوقيع إيلي صعب Elie Saab والذي تألقت عارضاته بفساتين سوداء مزينة بالنقاط الصغيرة المطرزة، كما أعجبنا الفستان المطبع منفوخ الكمين من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

    فساتين ملفوفة حول الجسم آخر موضة 

     

    استعيني بموضة الفساتين ذات التصميم الملتف حول الجسم في نعومة مع رباط يزين الخصر كما في الموديلات التي رصدناها لدى جيني بيكهام Jenny Packham وماركيزا Marchesa وValentin Yudashkin، يُنصح بهذا الستايل لإخفاء بروز البطن.

     

     

    فساتين بموديل الجلباب تخفي عيوب الجسم

     

    تضمن الفساتين المصممة على طراز الجلباب الواسع إخفاء عيوب الجسم وليس فقط بروز البطن، تجدين تصميمات سوداء فائقة الأناقة لدى دار كلوي Chloe مطرزة حول الياقة، كما نرشح لكِ التصميمات المطبعة من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

    أضف تعليقا