أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات خريف 2020

  • تميزت صيحات فساتين السهرة هذا الموسم بالتنوع حيث سطع نجم الكثير من التصميمات والستايلات التي زينت عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2020 - 2021.


    شاهدي مختاراتنا لكِ واختاري منها ما يكرس لأناقة لا تضاهى في سهرات نهاية العام.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة ترتر لامعة موضة خريف 2020 بحسب الجسم

     

    فساتين سهرة بخصر منخفض موضة الموسم

     

    انتشرت موضة فساتين السهرة المصممة بخصر منخفض dropped waist dress حيث حرصت أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء على تقديمها بألوان وقصات منوعة، أحببنا الفستان الأخضر الصارخ من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي يناسب السمراوات، أيضًا الفستان الأسود المنفوش من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     


    فساتين سهرة مزوده الكاب موضة 2020

     

    تبقى فساتين السهرة المزينة بالكاب واحدة من أبرز الإتجاهات هذا الخريف، قدمت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham فستان أحمر بكاب منبثق عن الكمين مزدان بتطريزات ناعمة على الأكتاف وتألقت عارضة ماركيزا نوت Marchesa Notte بفستان وردي بودر محبوك بالتطريز العمودي، فيما ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أرجواني بقصة تلتف حول الجسم في نعومة.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

     

    حافظت صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منتفخة على مكانها ضمن لائحة توجهات خريف 2020، ظهرت عارضة دار فندي Fendi بفستان وردي سيمون متوسط الطول يمكن التأنق به على مدار اليوم، أما للمساء اختاري بين الفستان الأسود منسدل الأكمام من باميلا رولاند Pamella Roland والفستان المغطى بالترتر الفضي من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

    فساتين سهرة بكتف واحد الأبرز في خريف 2020

     

    تعود فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One shoulder dresses لتتصدر المشهد وتثبت حضور كبير في مجموعات خريف وشتاء 2020 - 2021، تألقت عارضة باميلا رولاند Pamella Roland بفستان مزين بالأهداب الناعمة غير متماثل الأطراف، أيضًا خطف أنظارنا الفستان الأسود اللامع من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

     

    فساتين سهرة طبقات من عروض 2020

     

    اجتاحت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان فائق النعومة باللون الوردي المبودر تميز بأكمامه الطويلة وقصته الساتره، كما أعجبنا الفستان الأسود عالي الياقة المشغول بالترتر اللامع من مجموعة Rodarte.

     

    موديلات فساتين سهرة قصيرة من الأمام 

     

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من فساتين السهرة المصممة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High low dresses، خطفت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta الأنظار بالفساتين المخمل طويلة الكمين المصممة بتنورة مغلفة بالريش النافر، أيضًا أحببنا الفساتين الناعمة طويلة الكمين من مجموعات لانفان Lanvin وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

    أضف تعليقا