إطلالة درة بالحذاء الرياضية على فستان الزفاف تشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصور للفنانة درة التونسية في بداية حفل زفافها، حيث أطلت درة على نغمات أغنية طلي بالورد الابيض للفنانة ماجدة الرومي، وتفاعل معها الكثيرون من حضور حفل الزفاف من أصدقائها وأقاربها والذين حرصوا على الوقوف بجانبها منذ دخولها لقاعة الحفل وحتى نهاية العرس. ولفتت درة الأنظار بإطلالتها الثانية التي ارتدت فيها فستان قصير على حذاء رياضي.

وحضر حفل زفاف درة مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وعمرو يوسف وشريف رمزي وريهام ايمن وخالد الصاوي وغادة عادل وتامر حبيب وأسر ياسين وحنان مطاوع واروى جودة ودنيا سمير غانم . 

 

حذاء درة

 

 وأعلنت الفنانة التونسية درة عن زواجها من رجل الأعمال هاني سعد من خلال مجموعة من الصور لها مع علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت علي الصور وقالت "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا". 

يشار إلي أن زوج الفنانة درة هو هاني سعد مهندس معماري مصري أشرف علي العديد من المشاريع الكبيرة في القاهرة وقد سبق له الزواج من قبل ولديه طفلين، وبدأت علاقته بدرة منذ عدة أشهر . 

وأستقبلت درة العديد من الرسائل التي هنأئها من خلالها جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تمنوا فيها أن تعيش درة في حياة سعيدة. 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

Posted by Abdallah Ghalwash on Monday, November 2, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير