بالفيديو : لحظة بكاء درة في أحضان زوجها بحفل زفافها

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصور من حفل زفاف الفنانة التونسية درة الذي أقيم بمدينة الجونة، وظهرت درة في المقطع وهي تقوم برقصة رومانسية مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد علي نغمات اغنية خدني بين أيديك للمطرب حميد الشاعري. 


ودخلت درة أثناء الرقصة في نوبة بكاء في أحضان زوجها، وعلق الكثيرون من محبيها على المقطع بأن هناك قصة حب كبيرة جمعت درة بزوجها وأن تكليل قصة حبهم بالزواج أمرا جيدا للغاية . 


وأعلنت الفنانة التونسية درة عن زواجها من رجل الأعمال هاني سعد من خلال مجموعة من الصور لها مع علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت علي الصور وقالت "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا". 


وحرص عدد كبير من نجوم الفن الذين تواجدوا بالجونة بعد انتهاء الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي على حضور حفل الزفاف وكان من بين الحضور أحمد السقا وعمرو يوسف وشريف رمزي وريهام ايمن وخالد الصاوي وغادة عادل وتامر حبيب وأسر ياسين وحنان مطاوع واروى جودة ودنيا سمير غانم . 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب