حذاء عريس درة يشعل السوشيال ميديا.. هذا هو سعره وماركته العالمية

احتفلت الفنانة التونسية درة بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد خلال الساعات الماضية وكان حفل زفافها مميزا للغاية حيث أقيم في مدينة الجونة وظهرت من خلاله وهي ترتدي عدة فساتين قد تم تصميمها خلال الأيام الماضية فقط. 


وقد أعلنت درة عن زواجها بعد أن نشرت مجموعة من الصور لها مع رجل الأعمال هاني سعد وعلقت علي الصور وقالت "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا". 

 

 

حذاء درة

 


وقد أحدث ظهرو زوج درة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب الحذاء الذي ارتداه خلال حفل الزفاف والذي أثبت ان سعره يتخطى الـ 12 الف جنيها، وقام الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صورة حذاء زوج درة والذي يباع بـ 800 دورلا أمريكي. 


وحرص عدد كبير من نجوم الفن المتواجدين بالجونة بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي الدولي علي حضور حفل الزفاف وكان من بين الحضور الفنان أحمد السقا وعمرو يوسف وشريف رمزي وريهام ايمن وخالد الصاوي وغادة عادل وتامر حبيب وأسر ياسين وحنان مطاوع واروى جودة ودنيا سمير غانم . 
 


 

أضف تعليقا