عبايات باللون الأبيض موضة 2020 لليوم الوطني السعودي

قد تكون العباية البيضاء بديلًا مثاليًا إذا لم ترغبي في إعتماد العبايات الخضراء في اليوم الوطني السعودي، بتوفر موديلات وخامات متنوعة حتما ستجدين ما يحاكي ذوقك ويبرز أناقتك في هذه المناسبة المميزة.


شاهدي أجمل موديلات العبايات البيضاء واستوحي من اطلالات العارضات طرق تنسيقها مع الملابس والاكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء موضة الموسم لإطلالة ناعمة في رمضان





 

 

عبايات بيضاء مزينة بتفاصيل سوداء لإطلالة أنيقة

 

سيبقى مزيج الأبيض والأسود الأقرب إلى قلوب الأنيقات، بما أننا نرصد أجمل العبايات البيضاء في هذا المقال فمن الطبيعي أن يغلب اللون الأبيض على الموديلات، على سبيل المثال اكتفت ماركة بليتش Bleach بتزيين عبايتها بشال أسود منسدل على الكتفين، فيما قدمت ماركة غدفه Ghudfah عباية بيضاء بأكمام وأكتاف سوداء.


نسقي العباية المونوكروم مع فساتين سوداء احرصي أن تكون غير ملاصقة للجسم لتخفي عيوبه.

 

 

 

عبايات بيضاء بموديلات عصرية لإطلالات الشابات

 

لم تعد العباية الخليجية هى نفسها ذلك الموديل الواسع المفتوح من الأمام فباتت مجموعات العبايات تنافس بفخامتها عروض الأزياء الجاهزة العالمية، ابتكرت ماركة بليتش Bleach موديل بنصف أكمام مصمم بستايل المعطف الشتوي الخفيف ومميزة بالياقات البيج الفاتحة نسقت مع اطلالة من نفس لون الياقة وزين الخصر بحزام عريض، يمكنك ارتداء نفس الموديل مع توب بيج وبنطال جينز وحذاء سنيكرز.


رصدنا لكِ أيضًا عبايات مصممة على طراز الفستان بقصة ملتفه حول الجسم مزين بتطريزات ناعمة حول منطقة الصدر وصولًا لأول الفخذين، نسقي هذا التصميم مع صندال شفاف من دون إبزيم.

 

 

 

عبايات بيضاء واسعة لإطلالة راقية في اليوم الوطني

 

يدرك المصممون أهمية توفر العبايات الواسعة التي تغلف الجسم في مجموعاتهم فبخلاف اللوك المحتشم الذي توفره هى أيضًا تساعد في إخفاء المناطق الممتلئة في الجسم، من جهتنا أحببنا تنسيق العباية البيضاء مع التوب الأبيض والبنطال الكاكي الواسع الذي تألقت به عارضة ماركة بلانك Blanc ويناسب طلعات النهار.

 

عبايات باللون الأبيض

 

 

 

 

عبايات لإطلالة على الموضة في اليوم الوطني

 

حرص المصممون على إدخال بعض التفاصيل العصرية على تصاميمهم هذا العام، لفتتنا الأكمام الغير تقليدية، قدمت ماركة Nafs Designs عبايات بأكمام منفوخة ضخمة بخامة مضلعه وقصة واسعة من الأمام تخفي منطقة الخصر المترهل، كما أحببنا العباية المزدانة بالأهداب الطويلة من مجموعة نفس الماركة، قطع تناسب المساء وننصحك بتنسيقها مع اكسسوارات فضية لسهرة اليوم الوطني.

 

 

أضف تعليقا