علامات الحب عند المرأة الجوزاء

يُسيطر الحبّ على كيان المرء وإحساسه تجاه شخصٍ ما، الأمر الذي يجعله ينجذب له عاطفيًّا ويتأثر به، فيرغب في مُشاركته جميع لحظات حياته والبقاء معه للأبد، ويكون الحب بالنسبة لبعض الأبراج مبني على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة؛ فيصعب التكتّم عليه وإخفائه، وبالتالي لا بد أن تظهر علاماته الواضحة على صاحبه.

 لكل شخصية في عالم الأبراج طباعه وأفكاره الخاصة به، وطبيعته الغرامية في الحب، وتعكس ميزاته السلبية والإيجابية سلوكه، فماذا عن ملكة الإزدواجية ألا وهي برج الجوزاء المرأة؟

أثبتت الدراسات في علم الفلك إلى إمكانية تصنيف شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه، وفيما يأتي، "الجميلة" تعرّفك على أكثر على ميِّزات وعلامات المرأة الجوزاء في الحب في السطور الآتية:

 

دلالات تشير الى وقوع المرأة الجوزاء في الحب

المرأة الجوزاء

 

يعتبر برج الجوزاء المرأة من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبير من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى، ويمكن أن تميزها عن غيرها، من خلال إمتلاكها شخصيتان متناقضتان في آنٍ واحد، فقد تراها حنونة وبسيطة في لحظة ما، يتبعها الغضب والجنون والقسوة في لحظة أخرى.

تحلم المرأة الجوزاء بالإستقرار، نظرتها للحب مليئة بالأحلام والأماني وتوافقها إلى الكمال الروحي والنفسي، يُعطي إنطباعاً قويًا بأنَّها إنسانة هادئة تستطيع السيطرة على نفسها ومشاعرها.

عندما تعرف المرأة الجوزاء الحب، تبحث عن العواطف، رومانسية جدًا، تُحب بصدق، حنونة إلى أبعد الحدود، وتتميز بالإخلاص، تعمل بثبات للمحافظة على علاقتها، لأنَّ من صفاتها الوفاء والإخلاص، وتُعرف بحماسها الشديد تجاه حالة الحب التي تشعر بها في قلبها وتجعلها تُقدم على تصرفات مفاجئة.

المرأة الجوزاء

 

تهتم المرأة الجوزاء بإطلالتها وتألُقِها، وذلك عن طريق إستخدام أنوثتها الطبيعيّة وجمالها، فنجدها تحرص على العناية بمكياجها، وبتسريحة شعرها وتصفيفه بشكلٍ ملفت وجذاب، وتهتم  بنظافتها الشخصية بشكل مبالغ به، وترتدي أجمل الملابس وتضع أجمل العطور لجذب إنتباه من تُحب وأسر قلبه.

تبذل المرأة الجوزاء جهدها لتكون قريبة ممن تُحب دائماً، وستُغير كثيراً من عاداتها من أجل من تُحب، وتتحلَّى بخفة الدم، وروح الدعابة التي تجعلها مُميَّزة وجذابة في نظره وبإبتسامتها الساحرة التي تشدُّه وتأسرُه.

تُعطي المرأة الجوزاء من تُحب الشُعور بمدى الحب والأهمية، وتُعامله بِأنّه من أولوياتها، وأنّه هو المُميز في حياتها، وتُظهر له الإحترام في كُلّ المناسبات، وتلتزم بمواعيدها له، وتُخطط لإعداد المُفاجآت له.

المرأة الجوزاء

 

تعشق المرأة الجوزاء بجنون، وخجولة في التعبير عن مشاعرها، أو المبادرة بالكشف عنها، وتُعامل من تُحب أفضل معاملة، وتمنحه كل الحب الذي يستحقه، ويُشعره بأنَّه أمير حقيقي كل يوم في حياتها، لكن إذا شعرت أنّه يتمّ إستغلالها خلال علاقة الحب، فإنّها تتخلى عن الحب بغض النظر عن مدى حبها للطرف الآخر وتعلقها به.

تحرص المرأة الجوزاء دائماً على أن تكون علاقتها مع من تُحب رائعة، فتسعى لتوفير أجواء المغامرة والحماسة، والكثير من المفاجآت، فهي حماسية لدرجة كبيرة، تُحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة، وتتجنب كلّ الأشياء التي يكرهها وتُغضبه ولا تقوم بفعلها.

تسعى المرأة الجوزاء لتسهيل حياتها مع من تُحب، وهي على إستعداد تام للتضحية، وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على حبها، سريعة التأثر بالمديح، لذلك الإكثار من عبارات المديح بشخصها وشكلها من نقاط ضعفها.

تُحاول  المرأة الجوزاء أن تكون مُحبة لنشاطات وإهتمامات من تُحب، كالسعي في فهمه، ومعرفة اهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية، ومساعدته وتشجيعه على تحقيقها قدر الإمكان، وتهتم بمعرفة رأيه بكلّ شيء، وتطلب النصيحة منه في أي شيء قد تواجهه.


اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء

أسرار الرجل برج الجوزاء

عيوب المرأة برج الجوزاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات