افضل 7 هدايا مناسبة لبرج الجوزاء 

تتنوع الهدايا المناسبة لـ برج الجوزاء والتي تناسب صفات شخصيته وتراعي طباعه وهواياته. فهو يتمتع بالحيوية والنشاط. كما انه يحب المغامرة ويتسم بالفضول وبالسعي الى المعرفة وجمع المعلومات المفيدة. وهذا ما يشكل احد اسباب نجاحه وسعادته في الحياة. ولهذا من الممكن ان تقدم له هدايا تساعده على القيام بالمهمات اليومية العملية وتؤمن له فرص التفاعل مع المحيط الاجتماعي وتحقيق الانجازات. وهذه لائحة افضل الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء. 

7 هدايا مناسبة لمولود الجوزاء 


تكثر الخيارات حين يتعلق الامر بالهدايا المناسبة لبرج الجوزاء. ومنها ما يرتبط بالاجهزة التي تؤمن التواصل مع الآخرين او التي تشكل سبباً للمتعة الذاتية مثل المجوهرات والاكسسوارات ومستحضرات المكياج او بطاقات الدعوة للقيام برحلة ما.   

1 اجهزة التواصل 


يحب مولود الجوزاء بناء العلاقات مع الاشخاص الآخرين كما انه يحرص على التفاعل معهم من خلال اللقاءات المباشرة او عن طريق مواقع التواصل باستخدام الوسائل الالكترونية. ولهذا من المفيد ان يقدم اليه كهدية هاتف خلوي او جهاز كمبيوتر محمول او لوح ذكي او ساعة متطورة. كما يمكن ان تتم دعوته لحضور مؤتمر او مهرجان او اي فعالية تضمن له امكانية اجراء اللقاءات مع الكثير من الفاعلين في قطاعات مختلفة. 


2 دعوة للسفر 


لأنه يحب المغامرة والاكتشاف الى حد كبير تعتبر الهدايا المرتبطة بالسفر مثالية بالنسبة الى مولود برج الجوزاء. فهو يشعر بالفرح في حال حصوله على بطاقة دعوة للقيام برحلة ما او تذكرة طائرة او غير ذلك. وعادة ما يفضل الوجهات الغريبة وغير المألوفة والتي لا يقصدها الكثير من محبي السفر. 

3 المجوهرات والاكسسوارات 


يفضل مولود هذا البرج الظهور بأفضل حلة دائماً ولهذا يحرص على استخدام ادوات الزينة المختلفة والتي تناسب اسلوبه وشخصيته واطلالاته في مختلف الظروف. ولهذا من المفيد جداً ان تقدم له في المناسبات المختلفة قطع مجوهرات مثل سوار او قلادة او خاتم او اقراط أو اكسسوارات مثل نظارات راقية او حقيبة انيقة او حذاء بتصميم مميز على ان تكون موقعة من علامات فاخرة.   


4 العطور


تعتبر العطور من افضل الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء. فهو يحب الروائح الطيبة والجذابة وخصوصاً روائح الزهور والزيوت العطرية. وفي هذه الحالة يمكن ان يتم اختيار هديته من احد متاجر العطور الفاخرة. كما يمكن ان تقدم له شمعة عطرية او قارورة زيوت ثمينة. 

 

 

 


5 السكاكر 


يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الابراج حباً للأطعمة الحلوى. ولهذا يفضل الحصول على بعضها كهدية في مناسباته السعيدة، علماً ان الشوكولا هو خياره الامثل في هذه الحالة. وهكذا من المفيد ان تقدم له علبة من الانواع الفاخرة وغير العادية والافضل ان كمون محشوة بالمكسرات او غير ذلك من الاضافات اللذيذة. 


6  منتجات العناية بالجمال 


لأنه يحب الاهتمام بمظهره والظهور بأجمل حلة من المفيد ان تقدم لمولود الجوزاء في الحالات التي تستدعي ذلك منتجات العناية اللازمة ببشرته. ومنها مستحضرات المكياج والكريمات والزيوت العطرية وانواع طلاء الاظافر ومنتجات تقشير البشرة والاقنعة التي تعيد اليها نضارتها وجمالها. كما يمكن ان يتم اختيار ادوات ومنتجات تصفيف الشعر المميزة. 


7 الاكسسوارات المكتبية 


يعتبر جمع الادوات المكتبية مثل الاقلام والملفات والاوراق اللاصقة والمفكرات وادوات تثبيت اوراق الملاحظات وغيرها من افضل ما يمكن ان يقدم له في المناسبات المميزة ومن ابرز الهدايا المناسبة لكل مواليد برج الجوزاء.  

أضف تعليقا