توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الجوزاء في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الجوزاء، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الجوزاء للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الجوزاء

 

توقعات برج الجوزاء على الصعيد الشخصي:

سيكون هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الوقت عينه وهذا من شأنه أن يجعل المشاكل تنهمر من كل حدب وصوب، وخلال هذه المرحلة لن يعرف الجوزاء بأي إتجاه عليه الذهاب لأن حدوث كل شيء دفعة واحدة سيشده في مختلف الإتجاهات.

يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء ومعرفة أي من المسائل يجب التعامل معها أولاً، ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف تحميل النفس أكثر مما تستطيع، حيث أنه لا يمكن حل كل المشاكل دفعة واحدة، وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التعامل معها واحدة تلو الأخرى.


توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني:

الإبداع في ذروته وسيكون هناك فائض في الأفكار وبعد فترة من الأفكار سيكون هناك مساحة للتنفيذ، وهناك الكثير من الأمور الجوهرية التي يجب التعامل معها.
الذين يضمرون الشر للجوزاء ما زالوا يعملون وفق أجندتهم الخاصة وبالتالي هناك حاجة ملحة لليقظة.



توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

سحر برج الجوزاء سيكون في ذروته وبالتالي إن بادر وحاول، فهو بالتأكيد سيتمكن من الفوز بقلب من يحاول إستمالته.
المرتبط سيجد نفسه يسعى الى خلق التوازن ولكنه في الوقت عينه سيكون في مزاج للقيام بالكثير من المبادرات التي تثبت للشريك حبه له، وبعد قيام الجوزاء بمبادرات عديدة رومانسية فإن العلاقة ستشهد على فترة مرحة فيها الحب والشغف.
أما الاعزب فسيكون في حالة من عدم الثبات، بحيث لا يعرف ما إن كان يريد الدخول في علاقة أم انه يريد الانتظار، لذا  في هذه الحالة يجب الإنتظار، وعدم الإستعجال لحسم القرار فالوقت كفيل بجعل الجوزاء يعرف ما الذي يريده بالضبط.

 

اقرئي أيضاً:

كل ما يجب معرفته عن برج الجوزاء

صفات برج الجوزاء الرجل

صفات برج الجوزاء الرجل بالتفصيل

 

أضف تعليقا