طرق جذب رجل برج الجوزاء

من الممكن أنك تحتللين مساحة كبيرة من حياة شريكك، مساحة أكبر من كونك مجرد زوجة أو حبيبة أو صديقة له، لكن ليس لها تعريف محدد بالنسبة للطرفين، ببساطة لأن رجل برج الجوزاء يظل متحفظ جدًا في منح هذه العلاقة التسمية المناسبة، ويتجنب الحديث عن مشاعره بشكل صريح وواضح، وعاجز عن التعبير عنها، وهذه مشكلة صعب جدًا التعامل معها.

قبل الغوص في الطّرق، التي تؤدّي للتربع على عرش قلب رجل الجوزاء، ينبغي معرفة بعض الأشياء، عن ملامح شخصيته، فهو هادئ ولطيف، وبطيئ نوعاً ما، ، ولا يبدي تحمّساً للأمور، ولكنّه ينظر للأمور نظرةً شاملةً منتظمةً، ويحبّ أن يحقق الأشياء في أوقاتها، قابل للتكيف ولديه قبول للإختلاف، لديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، يتسم بالذكاء الفكري والقدرة على التعبير بالكلام، حيوي ويمتلك روح الشباب، لكنه قد يكون عصبياً وسطحياً، وفضولي نوعاً ما، وماكر، فاستعدّي لمجهود خارق، وإعلمي أنّ المهمّة ليست سهلة على الإطلاق.

 

طرق جذب رجل برج الجوزاء والفوز بلقبه

برج الجوزاء

الحبّ وحده لا يكفي

الحبّ بالنسبة لرجل برج الجوزاء، يعني إحتواء العالم، ولا يختصره في المرأة فقط، فيمكن أنْ يعيش من أجل قضية ما، يحارب من أجلها، ويناضل لنصرتها، فإذا شعر بأنّكِ تريدين امتلاكه، والاستحواذ عليه، ومنعه من حريته، سيحاربكِ بكلّ قوّته، ليتخلّص من قيودكِ.

أظهري شغفك بالحياة

رجل الجوزاء يحب المرأة الشغوفة بالحياة، ويريد أنّ يشاركها في تحقيق أهدافه الحياتية، يكفي فقط أنّ يكون لديك حلم تسعين لتحقيقه، فهذا الأمر مثير جدًا بالنسبة لرجل الجوزاء.

لا تكوني شخصية مُبالَغ فيها

لا تحاولي أن تكوني شخص خفيف في حياته، وليس أن تحاصريه طوال الوقت، لأن الحصار فعل يُصيب رجل الجوزاء بالضيق، لذا إمنحيه المساحة والوقت الخاص به.

حاولي دائًما أن تكوني نفسك فقط

التظاهر بأنك شخص آخر أمر لن يحقق أي شيء، لأن رجل الجوزاء فضولي، ولا بد أن يكون على علم بطبيعتك، ثقي بنفسك ولا تحاولي أن تمثلي لكي تكوني شخص آخر

برج الجوزاء

قدّريه وإمدحيه دائما

لا يوجد أقوى من أن تمدحي رجل الجوزاء، لأن هذا شيء يجعله يشعر بالفخر، لذلك لابد أن تقدري أفعاله وتظهري تقديرك هذا بقدر الإمكان، أي أنه لو ساعدك في شيء، أو أظهر اهتمامه بمشاكلك، لابد أن تنقلي له أنكِ مدركة ومقدرة مجهوده، وهذا ليس فقط من أجعل دعم ثقته بنفسه، فهذا أيضًا سيجعله يشعر أنه قام بالفعل المناسب للشخص المناسب

.

تعرّفي على آراءه عن معنى الحب والالتزام

من أهم ميزات رجل الجوزاء أنه يقدّر المرأة عند تمكنها من اكتساب ثقته بشكل كامل، فالمرأة القادرة على تفهّم طبيعة رجل الجوزاء وشخصيته الغريبة، سوف تشعر معه بالسعادة الكبيرة، لذا لا بد أن تتعرفي على أفكاره وعلى معنى الإلتزام، كل هذه الأمور يمكن أن تسهّل الحوار بينكما، وتساعد في تشكيل أفكار كل طرف عن الآخر ويمكن أيضًا أن تكون وسيلة لتعلقه بك.

برج الجوزاء

تكلمي واسمعي

تكلمي عن نفسك، وأيضًا امنحيه مساحة يتكلم فيها عن نفسه، واجعلي من نفسك الشخص المُنصِت لكلامه، لأن معظمنا يمكن أن يصاب بخيبة أمل عندما نشعر بعدم إهتمام  الطرف الآخر بكلامنا.

كوني إجتماعية

رجل الجوزاء يعتبر من الأبراج التي تمتلك شخصيّة اجتماعية بارزة في المجتمع، وذلك لإمتلاكه صفات المرح، واللباقة في التعامل مع الآخرين، وامتلاكه كماً كبيراً من الثقافة، كما أنّ رجل الجوزاء أيضاً لا يستطيع العيش لوحده أو في عزلة عن الناس لفترات طويلة من الوقت، فهو يسعى دائماً لإنشاء علاقات اجتماعيّة جديدة، ويفضل مخالطة عدد كبير من الناس.


اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للأشهر الأخيرة من العام 2020

كل ما يجب معرفته عن برج الجوزاء

الهدايا الـ6 المناسبة لبرج الجوزاء

أضف تعليقا