عيوب المرأة برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، وتمتد فترته من 21 أيار إلى 20 حزيران، ويقع في المرتبة الثالثة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب عطارد،  يتعارض هذا البرج مع الأبراج الترابية، وكذلك لا يتفق أيضاً مع الأبراج المائية.

لكل شخصية في عالم الأبراج مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، ويعتبر برج الجوزاء المرأة من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبير من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى، ويمكن أن تميزها عن غيرها، من خلال إمتلاكها شخصيتان متناقضتان في آنٍ واحد، فقد تراها حنونة وبسيطة في لحظة ما، يتبعها الغضب والجنون والقسوة في لحظة أخرى، حينها تدرك أنَك أمام ملكة الإزدواجية ألا وهي برج الجوزاء المرأة.

هناك العديد من العيوب التي قد تتميز بها المرأة برج الجوزاء، والتي قد تكون موجودة لديها دون غيرها، بسبب الازدواجية في شخصيتها، ومن هذه العيوب ما يأتي:

 

عيوب المرأة برج الجوزاء

برج الجوزاء

التردّد
برج الجوزاء المرأة من أكثر الناس تردّداً، مما يجعل أمر اختيارها لشيئاً معيّناً صعباً للغاية، وعدم الثقة التامة عند اتخاذ أي قرار، ولذلك فهي من الشخصيات التي تعتريها العصبيّة والقلق على الدوام.

التناقض والغموض الكبيران
إمرأة برج الجوزاء متناقضة حتى مع نفسهاومتقلبة، قد ترى السعادة والحب والسرور على قسمات وجهها لكن فى الوقت نفسه تحمل بداخلها الحزن والألم،و لا تستقر على مزاج ثابت أو واضح، وتبدل أصدقاءها واحدا بعد الآخر، ولن تجدها واقفة فى نقطة واحدة لفترة قصيرة من الزمن.

عدم الهدوء
إمرأة برج الجوزاء لا تتسم بالهدوء وحديثها سريع، لا تستطيع أن تفهم كلامها بوضوح، عيونها كبيرة وذات جاذبية خاصة، لكن نظراتها غير ثابتة على شئ محدد، مما قد يصيبك بالإرتباك، ولربما يرجع السبب فى نظراتها الغير ثابتة إلى إزدحام الأفكار التى تملأ رأسها. 

التهوّر والتسرّع
إندفاعها لحبّ المغامرة يؤدّي بها إلى خسارة بعض الأشياء المهمّة في الحياة، كما أنّ قدرتها على التكيّف مع أيّ شيء تجعلها متسرّعة للغاية، ممّا يقودها إلى تغيير رأيها في وقت قصير جدّاً، بالإضافة إلى أنّ تحليلها للأمور بشكل كبير يجعلها تتّخذ قرارت متهوّرة تعود إلى أنّها لا تجد الخيار المثاليّ بسرعة.

برج الجوزاء

عدم التقيد
لا تحبّ  برج الجوزاء المرأة الإلتزام أبداً ولا التمحور حول شيء بعينه، بل تحبّ الإطّلاع على كلّ شيء وعلى أيّ تجربة قد تعطيها إحساساً جديداً

متطفلة وفضولية
يتحول فضولها إلى نوع من التطفّل عندما يزيد عن حدّه، ويعود السبب في ذلك إلى أنّها تحبّ أن تعلم عن كلّ شيء، ولكن قد يكون هذا الأمر مزعجاً في بعض الأحيان لبعض الأشخاص الذين لا يحبّون مشاركة كلّ شيء مع الآخرين.

عدم الاهتمام
معروف عن إمرأة برج الجوزاء عدم إكتراثها بحاجات ومشاعر الأطراف الأخرى في حياتها، وذلك لأنّها لا تعنيها، فهي لا تتعلّق بالأشخاص، ولا تعتبرهم عنصراً مهمّاً للغاية في حياتها.

الفوضى
لا تتمتّع بحسّ التنظيم العالي وخاصّة إذا ما تعلّق الأمر بالعمل،وهذا يرجع إلى أنّها لا تحبّ القيام بشيء تقليديّ كالعمل الروتينيّ، بل على العكس فإنّها تحبّ الأعمال التي تنطوي على الإبداع الكبير والتي لا تحتاج إلى تنظيم، ولا تعجبها أمنياتها ولا عملها فتسعى دائما لتغييرهم كما تغير ملابسها، هكذا هم الأبراج الموجودين تحت تأثير عطارد.

الإستقلالية والحرية قبل كل شيء
تختنق المرأة الجوزاء إذا شعرت بالروتين وغير دقيقة فى مواعيدها مهما كان الشخص الذى ينتظرها.
الجوزاء مستقلة للغاية، لن يتم تمركزها من قبل أي شخص أو أي قواعد، إنها بحاجة لتجربة العالم من تلقاء نفسها، التغيير والحرية في غاية الأهمية ولن تسمح لأي شخص يملي عليها.

برج الجوزاء

التباهي والتمثيل المفرط
الكلام والحديث من هواياتها المفضلة، وتستطيع إقناعك بأي موضوع كان، فبمنطقها تصبح كل النظريات السخيفة عقلانية، وهذا يعود لإمتلاكها خيالا خصبا.

القلق وعدم الارتباط
تُمضي الكثير من الوقت في العثور على الشخص المناسب، فهي دائماً بحاجة إلى الإثارة، والتنوع، والعاطفة، بالإضافة إلى مواجهتها لمشكلة عدم قدرة الشريك على فهم مشاعرها المتقلبة في كل لحظة.

سرعة النسيان وتشتت الفكر
وذلك يعود إلى أنها توزع أفكارها في العديد من المشاريع المختلفة في آنٍ واحد، كما أنها متسرعة في اتخاذ القرارات التي غالباً ما تكون خاطئة


اقرئي أيضاً:

افضل 7 هدايا مناسبة لبرج الجوزاء

طرق جذب رجل برج الجوزاء

أبرز صفات المرأة الجوزاء وطريقة جذبها للرجل بحسب برجه

أضف تعليقا