بخطوة واحدة تحصلين على مكياج عيون جيجي حديد!

رأينا فلتر يجتاح الإنستغرام خاص بتكاوين جيجي حديد، بحيث إن كنت ترغبين بأن تشبهينها، بوسعك اختياره وهو سيغير ملامح وجهك على الفور. ولكن إن كنت ترغبين بالتشبه بها، على الأقل من ناحية العينين، إليك بخدعة خالية من التعقيدات للسيدات اللواتي يبحثن عن لوك بسيط وسهل على خطى حديد.

 

مكياج عيون جيجي حديد

 

فكلنا نرغب بإبراز جمال عينينا، ولكن للواتي لا يملكن متسعاً من الوقت، أحياناً يبحثن عن أساليب توفير الوقت فيلجأن الى التخلي عن هذا الجانب من مكياجهن. ولكن ذلك على وشك أن يتغير مع خبيرة تجميل جيجي حديد، إيرين بارسونز، والتي شاركتنا بإحدى خدعها لجعل العين تبرز وتبدو أكثر جمالاً، واللافت أنك لن تحتاجين لتطبيقها سوى مستحضر واحد: ايلاينر أسود. ولكن الخدعة تكمن في كيفية استخدامه.

 

مكياج عيون جيجي حديد

 

حيلة مكياج عيون جيجي حديد


 تشرح بارسونز أنك إن قمت بتحديد الزوايا الداخلية للعين من كل الجوانب أي من الأعلى والأسفل بالآيلاينر الأسود على أن تبقي على سائر مكياج العين نظيفاً للغاية من دون أي تلطيخ، ستحصلين على عينين أكثر إشراقاً وستجعل هذه الطريقة عينيك يبدوان بارزتين من دون اللجوء الى استخدام الظلال أو أي خطى أخرى على العينين. 

 

مكياج عيون جيجي حديد


حتماً لتنجحي بتطبيق هذه الخدعة، عليك أن تختاري قلم الآي لاينير المثالي، برأس دقيق لأن هذا اللوك يجب أن يبدو حاداً ويجب أن يبقى في مكانه طوال الوقت حتى لا يتلف اللوك بالكامل. بعد أن تحددي بداخل عينيك، أبقي على سائر مكياجك طبيعي. إذا كنت تحبين الظلال، أضيفي لون ناعم وحيادي مع حمرة خدود بيج مشمشي واكتفي بلون حمرة طبيعي أو قوي. النتيجة: لوك جذاب وآسر وغير متكلف على الإطلاق. 
هذا اللوك رائع للمكتب وللعشاء ولن تحتاجي لأكثر من 5 دقائق!

 

اقرئي أيضاً: بيلا حديد الأجمل عالميًّا...وهذه القائمة الكاملة

 

مكياج عيون جيجي حديد


 

أضف تعليقا