مكياج العيون اللوزية على طريقة بلقيس فتحي

بلقيس فتحي من النجمات العربيّات السمراوات المشهورات بجاذبيتهنّ والتي تعزّزها لمسات المكياج، ولعلّ مكياج العيون بأشكاله المتعدّدة ( دخانيّ أو سموكي، برونزيّ، معدنيّ، شرقيّ، ريترو....) أكثر جزء يبرز في مكياج بلقيس بفضل شكل عينيها الواسعتين واللوزيتين، التي تليق بها جميع الأنماط المذكورة إضافة إلى الرموش الاصطناعيّة الكثيفة والطويلة التي تمنحها نظرة دراماتيكيّة ساحرة.

اتبعي الخطوات التالية وتعلّمي تطبيق مكياج العيون اللوزية  بنفسك على طريقة النجمة بلقيس فتحي:

 

 

الخطوة الأولى

ابدئي أولا بتطبيق ظلال العيون البنيَّة بواسطة فرشاة أو بواسطة قلم باللون البني. طبقي هذا اللون عند طية العين ثم ارسمي خطاً صغيراً ابتداء من زاوية العين الخارجيَّة وصليه بخط طيَّة العين تماماً، كما في الصورة أعلاه.

الخطوة الثانية

بواسطة فرشاة الظلال الناعمة قومي بمرغ هذه الظلال البنيَّة التي رسمتها في الخطوة الأولى واحرصي على دمجها نحو الخارج، أي نحو الجفن العلوي الثابت وليس الجفن المتحرِّك.

الخطوة الثالثة

بواسطة فرشاة صغيرة ناعمة طّبقي القليل من ظلال العيون البيج اللّماعة عند الجفن العلوي الثابت وتحت خط الحواجب لتفتيح محيط العين وإبرازه.

الخطوة الرابعة

طبقي بعدها ظلال العيون البنفسجيَّة عند كامل الجفن المتحرِّك تماماً. ثم ارسمي بواسطة الأيلاينر السائل أو الجيل خطاً ناعماً فوق خط الرموش العلوي ابتداء من زاوية العين الداخليَّة وصولاً حتى امتداد الزاوية الخارجيَّة وقومي برسم خط آخر مماثل تحت خط الرموش السفلي بعدها طبقي قلم الكحل الأسود داخل العين عند خطي الرموش العلوي والسفلي.

 

الخطوة الأخيره

وأخيراً أضيفي لمسة ناعمة من ظلال العيون البنفسجيَّة البرَّاقة إلى الجفن المتحرِّك ولا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

 

شاهدي صور مكياج مختلفة للنجمة بلقيس فتحي واختاري ما يليق بك منها.

أضف تعليقا