كيف تختارين الآي لاينير المثالي للحصول على مكياج العيون الرائع مثل مدونات الجمال؟

نادراً ما نرى أي مؤثرة في عالم الجمال من دون بصمتها الخاصة من المكياج على شكل اللآي لاينير المجنح. وفي حين أن اللآي لاينير دوماً ما يبدو مثالياً عليهن، إلا أنك قد لا تكوني بالحرفية والخبرة ذاتها لتطبيقه. ولكن قبل عملية اختيارك للآي لاينير، لا بد أن تتعرفي الى الأنواع الثلاثة الأفضل منه وكيفية استخدام كل منها لتدركي أيها الأكثر ملائمة لك ولخبرتك في تطبيق المكياج. 

 

الأي لاينير الجيل: 

 

اختاري الآي لاينر المثالي


-    استخدامه: قد يبدو استخدامه مخيفاً في البداية ولكنه يستحق أن تجربينه إن كنت من عشاق ستايل مكياج عيون القطط.
-    كيف تستخدميه: يأتي في عبوة صغيرة مع فرشاة لترسمي بها الخط. بوسعك الحصول على خط نظيف وثقيل باستخدام هذا النوع من الآي لاينير بفضل صيغته الأكثر سماكة والفرشاة الدقيقة. التركيبة الكريمية يسهل التعامل معها ويمكنك السيطرة على ما تقومين به من دون عناء. 
-    جانبه السلبي: يميل الآي لاينير الجيل الى الجفاف ما يثير استيائنا وعليك تنظيف الفرشاة بعد كل استخدام لتتفادي التهابات العيون. 

 

اللآي لاينير السائل: 

 

اختاري الآي لاينر المثالي


-    استخدامه: إنه أداة رائعة لستايل اللآي لاينير المعكوف وهو للوكات التي تتطلب الدقة والعناية.
-    كيف تستخدميه: يأتي بأشكال متنوعة ونجد ان اللآي لاينير السائل على شكل قلم عريض أفضل من ذلك الذي يتطلب استخدام فرشاة تشبه فرشاة طلاء الأظافر. ارسمي الشكل الذي تريدينه ومن ثم املئي الفراغ. الأقلام ذات الرؤوس الرفيعة للغاية تسنح لك فرصة رسم خطوط رفيعة.
-    جانبه السلبي: التركيبة السائلة قد تجعل رسم خط نظيف أكثر صعوبة، بكلمات أخرى هذه التركيبة قد تميل الى التلطيخ. 

 

الآي لاينير القلم: 

اختاري الآي لاينر المثالي


-    استخدامه: ثمة الكثير لنقوله عن لوك العين السموكي وبوسعك تحقيق ذلك اللوك باللآي لاينير القلم. 
-    كيف تستخدمينه: مثل القلم! حدي فوق خط الرموش العلوي وتحت السفلي ولطخيه بنعومة ومن ثم مرريه داخل العين لإضافة المزيد من اللون الداكن. هذا النوع من الآي لاينير مثالي للتطبيق اليوم  للإطلالات التي تخلو من القسوة.
-    جانبه السلبي: الحفاظ على الأقلام مروسة يتطلب بعض العناء وقد تتعرضين للأذى إذا قمت بترويس قلمك كثر من اللزوم وأدخلته في داخل عينيك. 
 

أضف تعليقا