ملابس جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

  • سجلت صيحة الأزياء الجلد حضور لافت على خشبات عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020، وتنوعت بين السترات، المعاطف الطويلة والفساتين وحتى التنانير.

     

    إليكِ أحدث موديلات ملابس الجلد من أسبوع الموضة في نيويورك، واستوحي منها إطلالتك هذا الموسم.

     

     

    فساتين جلد موضة ربيع 2020

     

    أزياء وفساتين جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

     

    يحتاج إرتداء فستان جلد جرأة كبيرة وقوام خالي من العيوب، لأنه من القطع التي تكشف المناطق الممتلئة بالجسم لا سيما إذا كان مصمم بقصة مستقيمة ولكن يبدو أن ماركة كيت سبيد Kate Spade قد كسرت هذه القاعدة الصارمة بعد أن شاهدنا في مجموعات عارضة مكتنزة القوام تتمايل بفستان محدد للقامة.

     

    معاطف جلد آخر موضة

     

    أزياء وفساتين جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

     

    تأتي المعاطف الجلد متوسطة الطول على أول قائمة صيحات 2020، وشهد أسبوع الموضة في نيويورك باقة واسعة العامل المشترك بينها بساطة التصميم، طالعي الموديلات الموقعة من إيلي تهاري Elie Tahari و Coach 1941 ونسقيها مع فساتين من نفس الطول لإطلالة نهارية مميزة.

     

    تنانير جلد من أسبوع نيويورك

     

    تمنح التنانير الجلد متوسطة الطول التي تغطي الركبة لمن ترتديها لوك عصري وأناقة لا تضاهى تعيد إلى أذهاننا موضة الثمانينات، نسقيها على غرار عارضات Coach 1941 مع البلايز ذات الطبعات الناعمة.

     

    بدلات جلد من أسبوع نيويورك

     

    أزياء وفساتين جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

     

    برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة منوعة من البدلات الجلد بعضها جاء فضفاضا بسترة مصممة بنصف أكمام كما في مجموعة Adeam والبعض الآخر تميز بالسترة الـ V Neck والخصر المكشكش مثل تصميم Sally LaPointe.

    أضف تعليقا