فساتين أحلام من زهير مراد وأسرار تزيد الطول وتنحف الجسم

  • تتميز إختيارات النجمة أحلام بالذكاء الشديد فهى تعرف ما يناسبها ويبرز جماليات قوامها ويخفي عيوبه وتعاونها مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad جعل لها هوية خاصة تميز ستايلها، استوحي من أجمل اطلالات الملكة ستايلات رائعة تزيد من الطول وتخفي عيوب الجسم.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين أحلام من زهير مراد و5 حيل تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين عالية الخصر من وحي اطلالات أحلام

     

    تلجأ أحلام في كثير من الأحيان إلى فساتين السهرة المصممة بخصر عالي والتي تعطي القسم العلوي من القوام مدى أطول، تألقت في إحدى حفلاتها بفستان أرجواني مائل للفوشيا حرصت على تزيينه بحزام رفيع من نفس لونه حتى لا تقسم طول الجسم، كما لفتنا الفستان الأسود مستقيم القصة المزدان بالفضي.

     

     

    أحلام تعشق فساتين السهرة الـ  V Neck

     

    تفضل أحلام فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck والتي تساعد من ترتديها في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، أحببنا الفستان الأرجواني الداكن طويل الكمين المغلف بتطريز من نفس لونه والذي زينه المبدع اللبناني زهير مراد بحزام فضي والفستان الأزرق الفاتح Baby blue dress المزين بشق جانبي يبرز طول الساقين.

     

     

    فساتين حورية البحر من زهير مراد تزيد الطول

     

    اختارت النجمة أحلام من مجموعات زهير مراد الفساتين المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses  لتطل بها في الكثير من المناسبات، الموديل الذي يكسب الجسم طول أكبر اختارته أحلام بألوان تنسجم مع لون بشرتها السمراء، أعجبنا الفستان الأزرق الرويال المزين بكشاكش عند أطراف الأكمام وحواف الفستان والذي نسقته مع مجوهرات باللون الفضي، أيضًا لفتنا الفستان الوردي المحبوك بتطريز ناعم ومزود بطبقة طويلة من الخلف تخفي منطقة الأرداف.

     

    فساتين بتنانير واسعة تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين السهرة المصممة بخصر عالي وتنانير واسعة غير ملتصقة بالجسم كانت من أنسب القطع التي أظهرت أحلام بقوام مثالي حيث أنها تساعد في إخفاء منطقة الفخذين والأجناب الممتلئة، تألقت في إحدى المناسبات بفستان أخضر تميز بأكمامه الطويلة التي تصل إلى الأرض، كما وفقت في إختيار الفستان الفضي ذي التنورة البليسيه الطويلة والواسعة.

     

    فساتين بتطريز عامودي لإطالة القامة وتنحيفها

     

    توحي فساتين السهرة المزينة بتطريز عامودي أن من ترتديها أكثر طولًا مما هى عليه، لذلك لا تستغني عنها أحلام في أغلب الأحيان، ظهرت في إحدى اللوكات بفستان فضي بقصة ملتفه حول الجسم Wrap cut مزين بشق أمامي ومزود بقطعة مموجه تخفي منطقة الأرداف، كما تألقت في لوك آخر بفستان ذهبي مزين بالأهداب.

     

    أضف تعليقا