هذا هو شهر الحظ للابراج في 2021  

مع حلول الأشهر الاخيرة من العام 2020 يتطلع الكثير من الاشخاص الى معرفة ما تخبئه  الابراج من اسرار للعام 2021. قد يبدو التوقيت مبكراً لهذا لكن انتشار فيروس كورونا المستجد وما نتج عنه من مشاكل صحية ومادية ومن اضطرابات على المستوى النفسي اظهر الحاجة الى معرفة ما يمكن ان تحمله السنة الجديدة من مفاجآت منذ الآن. ولهذا يمكن تصنيف الابراج بحسب شهر الحظ في السنة المقبلة. 

 

الحمل  


بدأت بوادر الحلول تظهر منذ الآن ومن الممكن أن تتواصل اشارات الفرج بالظهور مع حلول الشهر الاول من 2021. إلا أن قطف الثمار قد لا يبدأ الا في شهر نيسان ابريل. وخلاله يمكن ان تحدث بعض المستجدات السارة. 

 

 

الحظ

الثور 


قد يعيش مولود الثور حالة من عدم الاستقرار على المستويات كافة في الاشهر الـ3 الاولى من العام الجديد. لكن شهر آذار مارس يمكن ان يحمل اليه بعض الانفراجات وخصوصاً على المستوى المادي. أما على الصعيد الصحي فعليه توخي الحذر وعدم الافراط في اتباع العادات السيئة. 

 

الجوزاء 


من الممكن أن يعرف مولود هذا البرج الاستقرار النفسي والحياتي في بداية شهر شباط فبراير 2021. فقد تتحق بعض المخططات التي سعى الى تنفيذها في سنوات سابقة من دون ان يحصل على النتيجة التي يريد. ومن الممكن ان يقوم بلقاء مثمر. 

 

السرطان 


من المعروف ان مولود برج السرطان يتميز بالهدوء وانه قليل الشكوى. وهو ما يمكن ان يحصد نتائجه في شهر تموز يوليو. فقد يحصل على مكافأة نتيجة صبره وقد يتلقى خبراً سعيداً على المستويين العائلي والمادي. لكن ليس عليه التسرع في اخذ القرارات اياً تكن درجة اهميتها. 

 

الاسد 

واجه الاسد في السنوات الاخيرة الكثير من التحديات وخصوصاً على المستوى المهني. ورغم ان سنة 2020 كانت صعبة جداً بالنسبة اليه الا ان العام المقبل قد يحمل معه الانفراجات وقد يعده بالتطور في المرحلة المقبلة. اما شهر حظه فقد يكون حزيران يونيو. 

 

اقرئي أيضاً: 

من هي الابراج التي تتقبل عيوب الاخرين

 

العذراء 


قد يتمكن مولود برج العذراء من الخروج من حالة الروتين التي عاشها منذ سنوات. ولهذا قد يضع اللمسات النهائية على مشروع يساعده على القيام بخطوات كثيرة الى الامام. ولهذا عليه الاستفادة من كل الفرص التي تتاح له والتي يمكن ان تساعده على تحقيق التقدم غير المسبوق في حياته. 

 

شهر الحظ للابراج في 2021  

 

الميزان 

هو المولود الذي شعر مؤخراً بالألم لأنه لم يستطع أن يحقق كل طموحاته. لكن يبدو أن العام 2021 قد يفتح أمامه أبواباً جديدة. فقد يتمكن من بدء تنفيذ مشروع مؤجل. وقد يحصل على ترقية. كما يمكن العام المقبل أن يشكل بالنسبة إليه فرصة للتغيير الإيجابي على المستوى المادي وخصوصاً في شهر آب اغسطس.  

 

العقرب 


يمكن ان يعيش مولود هذا البرج حالة من الازدهار على مختلف مستويات حياته في العام المقبل. فقد يقوم بلقاءات تعود عليه بالفائدة وقد يقتنص بعض الفرص المهمة. ومن الممكن أن يعيش بدءًا من شهر ايار مايو حالة من الاسترخاء بعد الاحساس بالتوتر لمدة طويلة. 

 

القوس 

في العام المقبل قد يتمكن هذا المولود من التخلص من الكثير من العوامل التي ادت الى شعوره بالانزعاج. ومن الممكن ان ينتقل الى مرحلة جديدة افضل من حياته. وهذا ما قد يشجعه على وضع المخططات الجديدة ابتداءً من شهر حزيران يونيو. 

 

الجدي 

قد يحظى مولود الجدي بالفرصة التي انتظر حلولها منذ مدة طويلة. فقد يتمكن من تحقيق اهدافه في بعض اتجاهات حياته. كما يمكن ان تتحول بعض الامور السلبية الى ايجابية. وعليه انتظار شهر سبتمبر (ايلول) لكي يصل الى النهاية السعيدة. 

 

اقرئي أيضاً: الابراج تخبرك اساليبه السرية في التعبير عن اعجابه بك

الحظ


الدلو 

يعاني من التعب لكنه لا يعبر عن ذلك عن طريق الشكوى. ولا بد من ان تثمر جهوده خيراً وان يشهد بوادر الانفراج الاولى في حياته. قد يتحقق أمر تمنى حدوثه وقد يفتح امامه الكثير من الابواب ويقلب حياته رأساً على عقب بالمعنى الايجابي. 

 

الحوت 


يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الابراج معاناة من الارتباك وعدم القدرة على اخذ القرارات الصحيحة. لكن يبدو ان هذا الامر قد ينتهي بحلول شهر تشرين الاول اكتوبر او كانون الاول دسيمبر من 2021. إذاً عليه الانتظار لأن الامر يستحق. 

  
 

أضف تعليقا