هذه الأبراج تحظى بأفضل حياة عاطفية خلال موسم العقرب

موسم العقرب حافل بطاقة قوية حسية معقدة تجعل الجميع يكتشف كل ما هو جديد ويغوص في العمق ولا يكتفي بالأمور السطحية. موسم العقرب هو الفترة المثالية للحب وللدخول في علاقات جديدة.. ولكن الواقع هذا لا ينسحب على كل الأبراج فبعض الأبراج تتأثر، على الصعيد العاطفي، بطاقة العقرب بشكل سلبي. ولكن هناك فئة تحظى بأجمل حياة عاطفية خلال موسم العقرب بشكل دائم.

 

فمن هي هذه الابراج؟

 

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الحياة العاطفية تبدو مشرقة بشكل دائم للسرطان خلال موسم العقرب. خلال الفترة هذه  يكون هناك وبشكل دائم الإستعداد لبداية جديدة وذلك لان البرج هذا يدرك خلال هذا الموسم ما الذي يريده في شريكه وما الذي يسعى إليه. في الوقت عينه لا يضيع وقته على الأشخاص الذين لا يكترث لأمرهم أو الذين لا يقدمون له ما هو إيجابي. في المقابل السرطان أيضاً خلال موسم العقرب يجد الكثير من الجرأة والشجاعة من أجل أن يرفض من لا يعجبه من أجل العثور على الشخص الذي يناسبه والذي يتناسب مع شخصيته.

خلال موسم العقرب السرطان يلفه الغموض وبالتالي سيكون جذاباً وبشكل كبير للآخرين، ولكنه في الوقت عينه لا يكون خائفاً جداً من الإنفتاح على الآخر ما يعني أنه رغم الغموض فإن قنوات التواصل تكون مفتوحة وبالتالي الأعزب يحظى بفرص عديدة للدخول في علاقات عاطفية والمرتبط يعيش فترة من الرومانسية والحب.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب خلال موسمه يكون في حالة من التصالح مع الذات وبالتالي حين ينظر للمرآة سيرى ما يعجبه.. خلافاً للفترات الأخرى من العام.

 

وطبعاً حالة التصالح مع الذات تعني زيادة في الثقة بالنفس ما يعني أن جاذبية البرج هذا ستتضاعف. إمكانية جذب العقرب لحبيب محتمل مرتفعة جداً خلال موسمه ولكن في الوقت عينه المرتبط أيضاً يختبر فترة مثالية وذلك لأن البرج الغامض هذا يجد نفسه في حالة من الإنفتاح على التواصل ما يعني ان كل المشاعر المكبوتة والتي عادة لا يتحدث عنها سيتم وضعها على الطاولة ما سيجعل العلاقة مريحة وهادئة وواضحة.

 

أي علاقة حب جديدة أو علاقة حب موجودة منذ فترة في حياة العقرب تترك أثرها الإيجابي الكبير عليه وعلى حياته وذلك لانه تضيف إليها الكثير.. ولهذا السبب الفترة القادمة تؤسس لما هو جميل ومثالي والذي له أثره الطويل الأمد على حياة البرج هذا العاطفية.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت يعيد إكتشاف ذاته خلال موسم العقرب وبالتالي هناك الكثير من الخطوات الجديدة التي عادة لا يقدم عليها. المقاربة هذه تجعل الحوت يخرج من دائرة الراحة الخاصة به ما يعني أن فرص اللقاء بأشخاص جدد مرتفعة بشكل كبير ومن ضمن هؤلاء الأشخاص الحبيب المتوقع. وهذا الحبيب الذي يدخل حياة الحوت خلال موسم العقرب يعلمه الكثير من الامور الجديدة كما أنه يساعده على إكتشاف الحياة من خلال منظور مختلف. في المقابل الحوت المرتبط سيجد نفسه في حالة من الراحة والسعادة وذلك لان إعادة إكتشاف الذات تعني إعادة إكتشاف العلاقة من جديد وبالتالي المقاربة هذه هي  أنه سيصار الى التواصل مع الشريك على مستويات أعمق وأكثر صراحة من ذي قبل.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

العلاقات والحب دائماً تكون الأولوية للثور خلال موسم العقرب. موسم العقرب دائماً يجعل البرج هذا يخرج من دائرة الراحة الخاصة به ما يعني أن المرتبط سيجد نفسه يقوم بأمور وخطوات عادة لا يقدم عليها ما يعني أن العلاقة ستشهد فترة من التجديد والإنتعاش. في المقابل الاعزب ولانه سيخرج من الأطر الروتينية التي حصر نفسه فيها سيجد نفسه أمام فرص عديدة جداً للدخول في علاقات جديدة وذلك لان الاخرين سيتمكنون من رؤية روعة الثور. في الواقع العلاقات التي تستمر بعد موسم العقرب غالباً ما تنتهي بالزاوج.

 

إقرئي ايضاً:

الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج ينجذبون إليك

الأحوال العاطفية للأبراج في موسم العقرب

توقعات الابراج لعام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات