الابراج تخبرك اساليبه السرية في التعبير عن اعجابه بك

عندما يتعلق الأمر بتعبير الرجل عن إعجابه فهو إما يعتمد الأسلوب المباشر أو غير المباشر. الأسلوب غير المباشر يصعب أحياناً تفسيره إذ أن الإشارات تكون إما مبهمة أو متناقضة. الأبراج يمكنها أن تساعدك في هذا المجال وتكشف لك الأساليب «السرية» التي يعتمدها كل برج للتعبير عن إعجابه.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل مباشر، إن كان يكن لك المشاعر فهو سيقوم بكل ما يدل على ذلك. ستجدينه يختلق الأعذار بشكل دائم للحديث معك في حال كانت تربطك به معرفة مسبقة. وفي حال كان الإعجاب في مراحله الأولى ستجدينه يحاول المستحيل للحصول على إنتباهك. حس المنافسة لديه سيبرز وبقوة إن شعر للحظة واحدة بأن هناك من ينافسه للحصول على إعجابك. إن كان الحمل معجب بك فبالتأكيد ستعلمين لأن الإشارات ستكون واضحة جداً.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور سيعبر عن إعجابه من خلال تقديمه الهدايا الكثيرة ومن دون مناسبة. ستجدينه يثني على كل شيء، ملابسك أو شعرك أو حتى عطرك. سيعبر عن إعجابه لفظياً وإنما بشكل غير مباشر، أي أنه سيوضح لك بأنك تعجبينه كشخص لكنه لن يوضح إن كان الإعجاب في إطار الصداقة أو الإعجاب الفعلي. الهدايا والإنتباه الكبير الذي سيمنحك إياه وطبعاً المديح إشاراتك التي تحسم بأنه معجب بك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عندما يتعلق الأمر بالرجل الجوزاء فالأمر معقد قليلاً. صحيح أنه من الأبراج التي تعبر وبوضوح عن إهتمامها من خلال الغزل ومنحك الإهتمام والوقت لكنك ستلاحظين أيضاً بأن النمط هذا من التصرفات يقوم به مع أخريات. هذا لا يعني بالضرورة أنه رجل لعوب، لكن الرجل الجوزاء يحب أن تكون خياراته مفتوحة حين يتعلق الامر بعلاقة حب محتملة. لذلك عليك الحذر لانه يمكنه أن يشعر بالإعجاب تجاه أكثر من إمرأة في الوقت عينه. فكيف تعرفين إن كان إعجابه صادق؟ حسناً، حين تجدينه يعود مرة تلو الأخرى في محاولة منه لإكتشاف المزيد عنك أو للتقرب منك أكثر. مهمتك هنا تنحصر في عدم كشف كل شيء دفعة واحدة كي تضمني عودته. 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

من الأبراج التي يصعب حقاً معرفة ما يفكر به حين يتعلق الأمر بالحب وبمشاعره. الرجل السرطان معروف بأنه يحرص على عدم التعبير عن مشاعره لكن الحذر هذا يتلاشى حين تكون المشاعر تجاهك قوية جداً. أسلوبه في التعبير عن إعجابه بالتأكيد ليس الأكثر رومانسية بل سيكون من خلال نصائح عملية تتعلق بك ، سينصحك مثلاً مراراً وتكراراً بإصلاح خلل ما في سيارتك، أو حين يعرض مساعدته للقيام بأمر ما عليك القيام به. أما حين يتقمص شخصية الأب فهو يكون في حالة من الإعجاب التام ، فالسرطان حين يبدأ بتوفير الحماية والدعم لك فهذا يعني أنه تجاوز مرحلة الإعجاب ووصل الى مرحلة الحب.

 

إقرئي أيضاً: هذه شخصيات الأبراج في الحب

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد مباشر وسهل القراءة، وهو يعبر عن عاطفته علناً وبشكل واضح. وفي حال ولسبب ما لم يعبر الأسد بشكل مباشر عن مشاعره فهو سيجعلك تدركين حجم إعجابه من خلال شراء الزهور أو الهدايا أو التعبير عن إعجابه بملابسك أو شعرك أمام الجميع. حتى أنه قد يقوم بتقديمك لأصدقائه رغم أنه قد لا يكون قد عبر بشكل مباشر عن إعجابه. سيمنحك إهتمامه كاملاً حين تتواجدين في أي مكان وهذا أكبر إشارة على أنه معجب بك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

معرفة إن الرجل العذراء معجب بك مهمة منهكة جداً. العذراء من الأبراج التي لا تعبر عن مشاعرها على الإطلاق خصوصاً في حال كان هناك رجلاً آخر ينافسه على قلبك. حين يشعر بالمنافسة فهو سيتراجع ويترك لك خيار التقرب منه أو تجاهله. فكيف يمكن رصد إشارات الإعجاب من شخص كتوم غير مستعد للمنافسة من اجلك ؟ في حال كان يستمع وبكل تركيز لما تقولينه ويقدم لك النصائح حول أي مشكلة تتعلق بك فهذا يعني أنه معجب بك. قد يحتاج لبعض الوقت لإظهار إشارات شبه واضحة، لكنه سيرسلها عاجلاً أم آجلاً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من أكثر الأبراج رومانسية، والرجل الميزان يحمل قلبه على كفه لذلك الإشارات ستكون واضحة تماماً. وفي حال لم تكن كذلك فالإشارة الأولى ستكون بحديثه الدائم عن روعتك لمعارف مشتركة أو للاخرين. قد يقوم بإرسال الزهور أو بالبحث عن أغنيتك المفضلة وإرسالها لك أو وضعها على صفحته على مواقع التواصل. رغم السهولة في المعرفة هناك معضلة كبيرة تكمن في عدم قدرتك على معرفة ردة فعله على ردة فعلك. الميزان سيحافظ على إبتسامه طوال الوقت وسيستمر بالتصرف بلطافة حتى ولو كان يعتبر أن ردة فعلك غير كافية . لذلك عليك التعامل معه بحذر.

 

إقرئي أيضاً: هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب عاطفي لكنه لا يغازل بل هو جدي تماماً حين يتعلق الأمر بالعواطف. في حال كان معجباً فستتمكين من رصده وهو يراقبك من بعيد، وقد تلتقي نظراتكما أكثر من مرة، ستجدينه يختلق الأعذار للتواجد بقربك. سيصبح غيوراً بسرعة حتى قبل التعبير الواضح عن مشاعره، ستجدينه يعاملك لو كنتما ثنائي رغم أنكما لم تصلا لتلك المرحلة بعد. قد يستمر بهذه التصرفات لبعض الوقت، لأنه يحرص على أن يجعلك معجبة به لأقصى الدرجات قبل أن يعبر عن مشاعره.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس يتمتع بحس عال من الفكاهة، لكن حين تلاحظين بأنه يحاول أكثر من المعتاد لجعلك تضحكين وأنه مستعد للتهريج من أجل إسعادك فهذا يعني أنه معجب بك. حين يعرض عليك القيام بنشاط ما يتضمن المغامرة فهذا أوضح دليل عن مشاعره. لكن لا تتوقعي أن يكون الإعجاب هذا دائم، لأن طبعه المحب للحرية سيتغلب عليه. قد يتصل بك ويرسل الزهور والهدايا في احد الأيام، ثم يختفي كلياً في اليوم التالي. لكن طالما يعود بين فترات الإنقطاع تلك فهذا يعني أنه يكن لك المشاعر.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي مشغول دائماً لذلك فهو لا يملك الكثير من الوقت لممارسة الألاعيب. سيكون مباشراً وحتى أن موعدكما الأول سيبدو أقرب الى إجتماع عمل منه الى لقاء رومانسي. وفي حال ولسبب من الأسباب الخارجة عن المألوف لم يعبر بشكل مباشر فإن أساليبه الاخرى تكون من خلال الحديث عن مستقبله الباهر والنجاح الذي سيحققه ونمط الحياة الرغيد والرائع الذي سيوفره لزوجته المستقبلية.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج التي ستجعلك تتحزرين طوال الوقت. سيقوم بدعوتك لمناسبة ما غير رومانسية على الإطلاق وحين تصلان الى المكان سيتصرف وكأنك غير موجودة ما يجعلك تتساءلين عن سبب دعوته لك إن كان سيتركك وحيدة طوال الوقت. هذا هو أسلوب الدلو الغريب في التعبير عن مشاعره، فهو يدرك بأنه معجب بك لذلك فهو يظن بأنه لا داع لإظهار ذلك. بالطبع أنت لا تملكين أدنى فكرة عما يفكر به وتحتاجين لإشارات واضحة، الإشارات هذه تكون من خلال معرفة ما يقوله عنك للاخرين. في حال كان يتحدث عنك بشكل إيجابي جداً فهو معجب لأقصى الحدود أما إن كانت يتحدث عنك بشكل محايد فهو غير معجب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحالم سيلجأ الى أساليب مبدعة للتعبير عن إعجابه. البداية تكون من خلال حرصه على التواصل البصري لأن العيون بالنسبة للحوت هي مرآة الروح. سيقوم بإهدائك كتاباً ما غالباً سيكون لشاعر ما يعجبه. إشاراتك الواضحة هي حين يكشف ضعفه أمامك، أي حين يشاركك بمشكلة ما واجهته أو يتحدث عن مخاوفه فهذا يعني أنه تجاوز مرحلة الإعجاب.

 

 

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

 

أضف تعليقا