الذعر يعيدّ آديل لجمهورها بعد غياب

هل تعرفون ما هو الشىء المشترك بين أسماء هؤلاء النجوم.  كريس روك ، بيل بور ، عيسى راي وأديل.

مع نهاية الأسبوع سيكون هؤلاء ضيوفاً على سلسلة برنامج الكوميديا Saturday Night Live، والذي قدم المطربة لأول مرة منذ ما يقارب الـ 20 عاماً.

آديل كانت قد أعلنت هذا الخبر على حسابها على الانستغرام والذي ألهب حماس الجمهور، بعد أن أعلنت موعد إطلالتها في برنامج ’ساترداي نايت لايف’ يوم 24 أكتوبر قائلة "أنا متحمسة جداً، ومرعوبة أيضاً"K لتتصدر الترند العالمي على السوشيال ميديا، حيث وصل هاشتاغ حمل اسمها إلى توب الترند على توتير، وذلك بعدما عبر المغردون عن حماسهم الكبير للإطلالة المنتظرة.

 

وسينضم لنجمة البوب البريطانية الحائزة على جائزة جرامي أحد المطربين وكتاب الأغاني الأمريكيين المفضلين لها ، H.E.R ، كضيف موسيقي.

ووصف ظهورها كمقدمة لأول مرة في سلسلة NBC أنها لحظة تاريخية في حد ذاتها، حتى لو لمّ يصدر لها أي إنتاج موسيقي جديد.

وحصدت صورة الملصقات التي نشرتها أديل بصورة خاصة وتشير إلى تاريخ 24 أكتوبر،موعد ظهورها ببرنامج "ليلة السبت لايف -Saturday Night Live" على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" مليون ونصف مليون مشاهدة،و17 ألف لايك إعجاب ،خلال 17 ساعة فقط.
واستضاف البرنامج نجوم غناء كثر من بينهم: دريك،وجينيفر لوبيز.
وكانت أديل سابقاً قد أشارت في منشورات لها منذ شهر فبراير بأنها مشغولة بتحضير موسيقى وأعمال جديدة قد تصدر بألبوم في سبتمبر،ثم عندما لم تستطع ذلك،طالبت جمهورها بمزيد من الصبر حتى تصدر ألبومها الجديد.

سمات :
أضف تعليقا